• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الدوري البرازيلي .. فلامنجو يكتسح أتلتيكو باراناينسي ويقفز إلى الوصافة

الدوري البرازيلي .. فلامنجو يكتسح أتلتيكو باراناينسي ويقفز إلى الوصافة
كفرووتر/وكالات/ أكرم فلامنجو ضيافة أتلتيكو باراناينسي بخماسية نظيفة في الجولة ال22 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليتقدم إلى وصافة الترتيب مستغلا تعثر كورينثاينز أمام بالميراس المتصدر.

ووقع على خماسية فلامنجو في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد بالتوقيت المحلي (فجر الإثنين بتوقيت جرينتش)، كل من فابريسيو برونو (ق56 و59) وايرتون لوكاس (ق63) ولازارو فينيسيوس (ق72) وبيدرو جيليرمي (ق90).

وبهذا الفوز العريض، رفع فلامنجو رصيده إلى 39 نقطة صعد بها إلى وصافة الدوري البرازيلي بفارق تسع نقاط خلف بالميراس الذي فاز في وقت سابق على كورينثيانز، ليتراجع هذا الأخير إلى المركز الثالث ب39 نقطة أيضا مع فارق الأهداف لصالح فلامنجو.

أما باراناينسي فتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات نفس الجولة، اكتسح إنترناسيونال ضيفه فلومينينسي بثلاثية بيضاء من توقيع فابريسيو بوستوس (ق36) وألكسندر زوراوسكي (ق71) وكارلوس بينيا (ق90).

وبذلك، رفع صاحب الأرض رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد الضيوف عند 38 نقطة في المرتبة الرابعة.

كما صعق ساو باولو ضيفه براجانتينو بثلاثية نظيفة سجلها رودريجو نيستور (ق25) وجوناثان كاييري (ق59) ولإيجور فينيسيوس دو سوزا (ق61)، ليصبح رصيده 26 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد الضيوف عند 30 نقطة في المركز التاسع.

وخرج فورتاليزا بانتصار من أرض سيارا بفضل مويسيز فييرا الذي سجل هدف اللقاء الوحيد (ق17)، ليرفع رصيد فريقه إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر خلف صاحب الأرض الذي تجمد رصيده عند 25 نقطة في المرتبة الرابعة عشر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1308
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019