• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

منتخب فلسطين في كامل الجاهزية للسودان

منتخب فلسطين في كامل الجاهزية للسودان
كفرووتر/الخرطوم/ أنهى منتخب شباب فلسطين، امس الأحد، تحضيراته لملاقاة منتخب السودان، اليوم الإثنين، في اطار لقاءات المجموعة السادسة من بطولة كأس العرب التي تضم المنتخب المغربي، وتقام مبارياتها في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر هذه المباراة الثانية التي يخوضها منتخب السودان، بعد الخسارة في المباراة الأولى امام المغرب (2/4).

وخضع لاعبو منتخب فلسطين لحصة تكتيكية من قبل الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني حسام يونس، إضافة لمحاضرة نظرية، وركز المدرب على الرسم التكتيكي للمنتخب، على ضوء مشاهداته مع اللاعبين للمباراة الأولى للسودان.

وطالب الجهاز الفني، اللاعبين بحسم الأمور والمباراة لصالحهم، قبل مواجهة المغرب الأخيرة والقوية في المجموعة يوم 28 الجاري، والتي ستحدد هوية متصدر المجموعة السادسة.

ويتوقع أن يندفع منتخب السودان من البداية، في محاولة منه لتعويض الخسارة في المباراة الأولى، وهو ما قدم يصب في صالة الفدائي الشاب لحسم اللقاء.

وتضم القائمة النهائية لشباب فلسطين كل من: مهدي عاصي، كريم الشيخ قاسم، محمود الطيبي، وائل صافي، جمال البدارين، عمرو رزق، مؤيد عوض، خالد أبو الهيجا، محمد صندوقة، قيس الخطاب، منير البدارين، محم شلطف، محمد محمود، أحمد شديد، مهند أبو لحية، يوسف الشوباصي، يزن شرحة، وسام بكار، مهند حسنين، قيس طه، مهدي فتحي، إسلام الكفافي ، داني درباس، وخالد النبريص.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2697
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019