• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

السوباط: ابوابنا مفتوحة لكل الاهلة

السوباط: ابوابنا مفتوحة لكل الاهلة
كفرووتر/الخرطوم/ رحب رئيس نادي الهلال السوباط الفائز بالتكية في انتخابات الهلال بما اسفرت عنه جمعية الهلال السبت وقال : كل ابوابنا مشرع للاهلة ونؤكد ان ايدينا ممتدة لكل الاسرة الهلال ونعمل من اجل النهوض بالازرق
وقال السوباط على صفحته بفيسبوك مساء اليوم الأحد: "يطيب لي أن أتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العرس الهلالي الديمقراطي، والنتائج التي أسفرت عنه، وجميعها بمثابة انتصار لشعب الهلال الذي قدم نموذجا يحتذى به في الممارسة الراشدة، والتعاطي مع النهج الديمقراطي".

وأضاف: "نؤكد أنه لا خاسر في نتائج الفرز، بل انتصار عريض يحسب لجميع الأهلة (المنتمين للهلال)، وهنا نتقدم بالشكر لكل من قدم أوراق ترشحه ولم يحالفه الحظ، ونشدد على أن جميع من تقدموا هم أهلة خالصين، نحييهم على المشاركة الفاعلة في العرس الديمقراطي".

وزاد: "ونؤكد أن الهلال كيان كبير يحتاج لجهد جميع أبناءه في سبيل بلوغ الغايات المنشودة، ومن هنا نبعث بدعوتنا الصادقة للجميع، بضرورة التكاتف والتعاضد والعمل الجماعي".

وأتم السوباط: "عهدنا أن أبواب الهلال ستظل مفتوحة على مصراعيها، لأبنائه الذين لن يتأخروا عن خدمته، وتقديم خبراتهم وإمكانياتهم، والإسهام في دفع المسيرة الزرقاء إلى الأمام".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1848
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019