• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

بعثة الخيالة تلبي دعوة نائب الرئيس

بعثة الخيالة تلبي دعوة نائب الرئيس
 بحضور الأستاذ سيف الجامعة




لبت بعثة نادي هلال الفاشر برئاسة مولانا المؤتمن محمد رئيس القطاع الرياضي وعدي سليمان جلاب مساعد الرئيس ومحمد عباس عضو مجلس الادارة والمدير الفني الدكتور معتصم خالد ومدرب الحراس عبد الحفيظ عبد الباسط وجميع اللاعبين لبوا الدعوه من قبل نائب رئيس مجلس الإدارة دفع الله الكرف على مأدبة الغداء وسط حفاوة وترحاب وكرم أغدق به أفراد البعثة.
وشارك الأمين العام عبد الباسط موسى بالهاتف من مقر إقامته بفاشر السلطان وقال إن الدعوة غير مستغربه على الكرف والذي قدم الكثير والمثير للخيالة والرياضة السودانية مشددا على أنه عنصر مهم في مشروع النادي الجديد والذي سيفتح آفاق استثنائيه لجميع ويضع الخيالة في محطة مهمة وتاريخية.
وبين عبد الباسط ان وصول الخيالة لمركز متقدم في الروليت ليس هو الطموح وكنا نتطلع لما هو أفضل ولدينا برنامج واضح وخطه للموسم القادم.
وتقدم الثنائي القائد هشام جنيه والحارس الدولي عصام عبد الرحيم اوشا انابة عن اللاعبين بالشكر للسيد دفع الله الكرف على الدعوة الكريمه.
وبدوره تمنى الأستاذ المطرب سيف الجامعة التوفيق للفريق واستفسر عن مباريات الفريق المتبقيه مؤكدا حرصه على تشجيع وموازرة اللاعبين خاصة في دار الرياضة ام درمان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4575
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019