• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

يورجن كلوب عن رحيل ماني: لا داعي للقلق.. وانتظروا هذا الثنائي

يورجن كلوب عن رحيل ماني: لا داعي للقلق.. وانتظروا هذا الثنائي
كفرووتر/وكالات/ كشف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن خطته لتعويض رحيل السنغالي ساديو ماني لصفوف بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقد بايرن ميونخ مع ساديو ماني، مقابل 32 مليون جينه إسترليني حصل عليهم ليفربول، لأنه عقده كان يمتد في آنفيلد حتى صيف 2023.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "نحن نعلم مدى جودة ساديو، وندرك كم كان جيدًا بالنسبة لنا، عندما لا يستطيع أي شخص آخر فعل ذلك مثله".

وأضاف: "هذا ليس بالأمر السيء، لأنه قبل عامين جاء ديوجو جوتا وقام بأشياء مذهلة لنا، ربما لم يكن فيرمينو قد قدم موسمًا رائعًا بسبب الإصابات، ولكنه عاد في التدريبات بنسبة 100%.. إنه لاعب عالمي".



وأكد المدير الفني لليفربول: "لا داعي للقلق عندما تفكر فينا، يمكنك أن تكون متحمسًا لما هو ممكن بالنسبة لنا.. ولا يمكننا أن نفعل الشيء نفسه عامًا بعد عام، فهذا غير ممكن".

وتابع: "لدينا قاعدة وعلينا أن نبني عليها، والأمر أكثر صعوبة للتنبؤ بالفرق الأخرى، وهذا ممكن من خلال جلب لاعبين آخرين لديهم مجموعة مهارات مختلفة".

وأكمل الألماني يورجن كلوب: "كنا بحاجة إلى دماء جديدة، وديناميكية جديدة، ورغبة جديدة في تكوين فريق مليء بالإثارة والتصميم للأشياء القادمة".

وختم: "في بعض الأحيان تبرم الصفقات الكبرى عندما تريد وأحيانًا تضطر لأن ساديو أخبرنا أنه يريد الرحيل، وبالتالي كان علينا استبداله، إنه لاعب جيد، ولحسن الحظ، تمكنا من ضم داروين نونيز، وفابيو كارفاليو وهو لاعب مثير للغاية".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1020
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019