• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

احزان هلال كوستي

احزان هلال كوستي
كفرووتر/الخرطوم/ بسم الله الرحمن الرحيم
نعي أليم
قال تعالى : (( ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين * الذين إذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون ))

فجعنة اليوم بنبأ فراق الأخ المغفور له بإذن الله لاعب الهلال كوستي السابق الكوتش معتصم عطا سعد.( أمين عطا )
لا حول ولا قوة إلا بالله ، سبحان الحي الدائم ، كل من عليها فان .. لقد كان نقيا" صادق المعشر صبورا" لا تفارق الدعابة كلماته ، لقد اقعده كثيرا" المرض ولكن لأرادته القوية استطاع تجاوزه وعاد سليما" معافى ارتبط وجدانه بكوستي مدينته ورغم انتقال اسرته إلى الخرطوم إلا أنه كان دائم الوجود بكوستي حيث يقول بأنها بلده التي ترعرع فيها وأحب أهلها ومجتمعها ، إن صورة ابتسامته الساخرة ودعابته لم تفارق أذهاننا مما جعل أدمعنا تنهمر بغزارة فقد أحببناه وأحبته كل الأسرة صغيرها وكبيرها ، الجميع الآن يذرف الدمع السخين حزنا" على فراقه فهو كان الأخ والأب والصديق دائم النصح والسعادة .. اللهم ارحمه وأغفر له وأكرم نزله وجازه بالاحسان احسانا وبالاساءة صفحا" وغفرانا ، اللهم يمن كتابه وامح عذابه اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وباعد بينه وخطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب وأغسله بالثلج والماء والبرد يااااارب العالمين اللهم إن كان محسنا" فزد في احسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته واختم له بخاتمة السعادة وأجعله من واردي حوض المصطفى صل الله عليه وسلم آمييين .
إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولكن لا نقول إلا مايرضي الله وإنا لفراقك يا أمين لمحزونون
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2100
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019