• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

البرتغالي يودع الجماهير الهلالية برسالة مؤثرة

البرتغالي يودع الجماهير الهلالية برسالة مؤثرة
كفرووتر/الخرطوم/ حرص مدرب الهلال المقال البرتغالي جواو موتا على كتابة رسالة وداع للأهلة عبر حسابه الرسمي على الانستجرام وكتب البرتغالي ”
اعتبارًا من هذا اليوم ، لم أعد مدربًا للهلال. أود أن أشكركم من أعماق قلبي على كل الحب والدعم من المشجعين الحقيقيين لهذا النادي. كانوا هم الذين أعطوني دائمًا الشجاعة والتصميم للمضي قدمًا. أشعر بالسعادة لأنني ربحت أكثر بكثير مما خسرته ، عشت معكم لحظات لا تُنسى. لكن للأسف هناك مواقف لا يمكننا السيطرة عليها.
لقد حاولت دائمًا أن أبين للنادي أن هناك طريقة أخرى ، وأن هناك طرقًا مختلفة لنا جميعًا لتحقيق نجاح حقيقي ، ليس فقط للفوز اليوم ، ولكن لتحقيق نجاح أكبر غدًا … أنه من الممكن الفوز باللعب بالهوية ، لقد فعلنا ذلك ، وشعرت بفخر كبير في لاعبينا ، لكن للأسف تأتي عملية الفوز أيضًا بلحظات صعبة وعندما لا نكون مستعدين لتلك اللحظات ، فذلك لأننا لسنا مستعدين للنجاح أيضًا. شكراً لمشجعي الهلال ، شكراً للاعبين ، لقد كنتم رائعين وأشكر أيضاً الجهاز الفني على صبرهم معي والشكر الخاص للرجل الوحيد الذي كان يهتم بي دائماً العليقي .. أتمنى لك مستقبلاً باهرًا مليئًا بالنجاح ، سأظل دائمًا الهلال .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1917
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019