• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

إن حددت نجماً بعينه سأظلم الجميع لكني معجب جداً بتألق محمد المصطفى

رمضان عجب: التكتيك العالي للغرايري والروح القتالية سر الانتصار

رمضان عجب: التكتيك العالي للغرايري والروح القتالية سر الانتصار
كفرووتر/الخرطوم/ أبدى قائد المريخ رمضان عجب سعادته بفوز فريقه على الهلال 1/0 أمس الأول لحساب الجولة “21” من مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا أنه كان يتوقع تحقيق الفوز مشيدا باللاعبين والطاقم الفني، وكشف عجب أسرار الفوز على الهلال ووصفه بالمهم.
في البداية كيف تقيم المباراة أمام الهلال؟
كعادة مباريات الديربي دائماً صعبة ومثيرة، لم أشكك مطلقاً في أننا سنحقق الفوز في المباراة، موقفنا في الدوري لم يكن يتحمل نزيف المزيد من النقاط، اجتهدنا بشدة من أجل الظفر بالنقاط وحصلنا على مبتغانا.
ما هي أسباب فوز المريخ في الديربي؟
التوفيق والروح القتالية العالية التي خضنا بها المباراة، والرغبة في تقليص فارق النقاط، والتكتيك العالي الذي وضعه المدرب غازي الغرايري، والمساندة الكبيرة التي وجدناها من جماهيرنا، تلك أسباب قادتنا لتحقيق فوز اعتبره مهم وغالٍ.
بصراحة هل كنت تتوقع تحقيق الفوز؟
بالفعل توقعت أن نحقق الفوز في المباراة، لم يكن أمامنا خيار غيره، فلا يمكن أن نهدر فرصتنا في تحقيق اللقب مبكراً ونوسع فارق النقاط أكثر، لازمنا سوء طالع واضح في بعض الجولات الماضية وكنا نرغب في التعويض.
ابتعدت بصدارة هدافي الديربي باحرازك “6” أهداف ماذا رأيك؟
الجميع يدرك خصوصية مباريات الديربي بالنسبة للجماهير، الأضواء تكون مسلطة عليها، ومن جانبي اجتهد لأضع بصمتي في المباريات، لا سيما وأنني تقلد شارة القيادة، الهدف في مباريات الديربي يمثل الكثير لي وللجماهير، فالتنافس في هكذا مباريات يكون مختلفاً.
هل تعتقد أن المريخ يستطيع تحقيق اللقب؟
علينا أن نجتهد، ما تزال هناك جولات مهمة، ما يهمنا بالدرجة الأولى عدم إهدار المزبد من النقاط، وتحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية.
هل تهتم بالتوثيق لأهدافك في الهلال ومختلف المسابقات؟
بالطبع، حريص جداً على التوثيق، وأدرك أنني احرزت 6 أهداف في شباك الهلال كما أعرف عدد أهدافي في الدوري والكأس، إن كان الأمر حالياً معروف للجميع فسيصبح يوماً ما تأريخ اعتز به كثيراً.
برأيك من هو أفضل لاعب في المباراة؟
من الصعب جداً منح لاعب واحد أفضلية، في مباراتنا أمام الهلال تحديداً الجميع أدى دوره كما ينبغي، محمد المصطفى حارس المرمى كان رائعاً وإن كان من الصعب الاختيار لكني أقول إنني معجب جداً بما قدمه محمد المصطفى في لقاء القمة، رباعي خط الدفاع والوسط والشاب الواعد الجزولي، اعتقد أن جائزة الأفضلية مناصفة بين اللاعبين والطاقم الفني، فالغرايري منح مؤشراً مميزاً لست بصدد تقيمه بالطبع ولكن دوره في المباراة كان كبيرا.
جماهير المريخ تحتفل بأهدافك في الهلال بشكل خاص ما رأيك؟
جماهيرنا كانت السند الحقيقي لنا منحتنا الدوافع أعلم جيداً أنها ترغب في أن أصنع تأريخاً خاصاً وأن أحرز عدداً كبيراً من الأهداف في شباك الهلال، ولكن في المطلق الجماهير تكون أكثر سعادة بالأهداف في مباريات الديربي.
ما هو السر في تحقيق الانتصارات في مباريات كبيرة في ظل النقص العددي المستمر؟
المريخ يعد ظاهرة نادرة فهو الفريق الوحيد في العالم الذي يصنف من الأندية الكبيرة ولا يتأثر بغياب أي لاعب، تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابة، نخوض مبارياتنا بتوليفة مختلفة ومع ذلك نحقق الفوز ونستمر في المنافسة على البطولات وهو ما يؤكد أن جميع عناصر الفريق متميزة.
المريخ ضمن مقعده في دوري الأبطال، كيف سيكون حال الفريق في النسخة المقبلة؟
لم نتجاوز مرحلة المشاركة في المجموعات منذ 7 سنوات، آخر ظهور لنا في نصف النهائي كان في العام 2015، ولكننا نأمل التقدم، اعتقد أن الاستقرار الفني سيتوفر ونأمل في نسخة مختلفة، علينا الاستعداد الجاد والمبكر.
في الختام ماذا لديك لتضيفه؟
اتمنى التوفيق لفريقي في مختلف المسابقات، واتقدم بالتهنئة للجماهير التي ظلت تثق بنا وفي قدرتنا على الفوز دائماً بالرغم من الغيابات العديدة، ونعد جماهيرنا بمزيد من التجويد مستقبلا.

الصدي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  8010
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019