• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ضغط جماهيري على العليقي بسبب موتا

ضغط جماهيري على العليقي بسبب موتا
كفرووتر/الخرطوم/ شرع الهلال في دراسة مصير المدرب البرتغالي موتا بعد تصاعد حدة المطالبات بإقالته عقب الخسارة التي تعرض لها الأزرق أمام الغريم التقليدي المريخ بهدف نظيف مساء أمس الأول ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

وبالنتيجة تقلص الفارق بين الغريمين إلى (5) نقاط حيث مازال الهلال يجلس في صدارة الترتيب.

ووفقًا للتفاصيل فإن تباينًا حادًا يدور داخل أروقة إدارة الهلال بشأن مصير المدرب البرتغالي موتا حيث يساند كبير من الشخصيات حول رئيس النادي هشام السوباط الى جانب نائب الرئيس محمد العليقي قرار إقالة المدرب على خلفية إخفاقه الأخير في مباراة الديربي أمام المريخ، وعدم تقديم الأزرق لمستوى فني ملموس بالإضافة إلى تراجع المستوى الفني لعدد من اللاعبين في الآونة الأخيرة وسوء التوظيف داخل المستطيل الأخضر ..

وكانت فئة كبيرة من جماهير الهلال حرصت على مهاجمة نائب رئيس النادي العليقي عقب مباراة الفريق أمام المريخ، وأكدت أنه المتسبب الأول في تراجع مستويات الفريق خلال المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى عدم وجود تطور واضح أو لمسة تدريبية في الشكل التكتيكي للأزرق داخل المستطيل الأخضر.

وتقبل نائب رئيس النادي آراء الجماهير التي هاجمته بصدر رحب، وأبلغ مقربين بعزمه اتخاذ قرارات وتدابير من شأنها أن تعيد الأمور لنصابها الصحيح داخل الفريق.

يشار إلى أن العليقي يعد المنفذ الأول لسياسات مجلس إدارة نادي الهلال تجاه فريق كرة القدم بما يملكه من قدرات مالية وذلك بتكليف مباشر من رئيس النادي هشام السوباط.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  6162
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019