• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

بحضور الأستاذ أسامة عطا المنان

منتخب الشباب يعود إلى التدريبات ومبارك سلمان يعلن اقتراب خوض المباريات

منتخب الشباب يعود إلى التدريبات ومبارك سلمان يعلن اقتراب خوض المباريات
كفرووتر/ الخرطوم/ عاد منتخب الشباب السوداني لكرة القدم إلى التدريبات عند الساعة السابعة من صباح السبت 18 يونيو 2022 في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم 3 تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان وطاقمه المعاون ، وكان المنتخب قد خلد إلى الراحة يوم الجمعة 17 يونيو .. وقد استهل مران السبت بمحاضرة من الجهاز الفني و تم خلاله تنويع التدريبات ما بين البدني تحت إشراف الكابتن فتحي بشير والتكتيكي التخصصي تحت إشراف مبارك سلمان و الكابتن أمير دامر المدرب العام فيما اخصع الكابتن ياسر كجيك الحراس إلى تمارين متنوعة في المرونة ..
المنتخب تدرب تحت أنظار الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد - رئيس لجنة المنتخبات الوطنية - وسيوالي تحضيراته صباح الأحد 19 يونيو 2022م في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2.. وذلك ضمن استعدادته الجادة للبطولة العربية في السعودية بشهر يوليو المقبل ..
الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب الشاب قال ان التحضير يمضي بشكل طيب وزاد بأن لاعبيه بلغوا مرحلة جيدة في الجاهزية البدنية و سيكتمل عقد المنتخب بالكامل عقب الفراغ من امتحانات الشهادة السودانية و أفاد سلمان ان برنامجهم يتضمن الانخراط في معسكر محلي مقفول في بحر الأسبوع الجاري و سيخوضوا من خلال المعسكر عدد من المباريات الإعدادية على الصعيد المحلي ، وهناك تنسيق لخوض مباراتين أو أكثر على المستوى الدولي ، قبل المشاركة في البطولة العربية..
سلمان أعرب عن ثقته في الظهور الجيد للمنتخب الشاب عقب تنفيذ البرنامج الموضوع وامتدح دعم لجنة المنتخبات الوطنية لهم برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان و المشرف العام للمنتخب الأستاذ وليد بعشر و عموم قيادة الاتحاد برئاسة الدكتور معتصم جعفر متمنيا التوفيق في تحقيق الأهداف المنشودة بالتأهل إلى نهائي الأمم الأفريقية للشباب في مصر العام المقبل من زوون سيكافا الذي يستضيفه السودان ابان أكتوبر القادم..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3015
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019