• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الطاهر يعلن عدم ترشحه في انتخابات الهلال

الطاهر يعلن عدم ترشحه في انتخابات الهلال
كفرووتر/الخرطوم/ أعلن الطاهر يونس، النائب الأول لرئيس لجنة تطبيع نادي الهلال، عدم الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي، المقررة يوم 29 يونيو/حزيران الجاري.

وقال يونس، في بيان عبر صفحته على "فيسبوك" مساء الجمعة: "وصلت رحلتي مع العمل الإداري في نادي الهلال العظيم لمنتهاها".

وأضاف: "أجدني ممتنا لكل من ظن بي خيرا، ودعمني وفتح لي أبواب الأمل وبسط لي مساحات في فضاء الأزرق الرحيب".

وزاد: "مشيناها معا خطوة بخطوة محمولين على أشرعة العشم في حاضر وغد أزرق فخيم، كما أجد العذر وبكل الحب لكل من صوب سهام نقده لي في الهلال، ومن أجل الهلال، فالتقديرات المختلفة تُنتج الأخطاء من غير هوى أو قصد".

وقدم النائب الأول بلجنة تطبيع الهلال السوداني شكره لرئيس اللجنة هشام السوباط وزملائه أعضاء اللجنة على كل ما قدموه للنادي الأزرق، معتبرا ذلك بمثابة شرف خدمة وقلادة وتاج عز وفخار.

وخص يونس تركي آل الشيخ الرئيس الفخري للهلال بشكر خاص، حيث قال: "الشكر أيضا لمعالي المستشار أبوناصر الذي أتي محبا للهلال والسودان لا يبتغي جزاءً ولا ينتظر معروفا غير المودة".

وواصل: "الشكر لعبدالرحمن الحمود ومحمد العاصي وبلال نظير، الذين خدمونا بتجرد رغم السهام الطائشة التي أدمت جسد العلاقة التي كنا نرجو منها الكثير".

واستطرد: "ظل الأخ عبدالرحمن متابعا ملف الإضاءة حتى شحن آخر حاوية، والتي ترابط الآن بميناء أنتويرب ببلجيكا في طريقها لميناء بورتسودان، وسوف أقوم بتسليم كل المستندات المتعلقة بالإضاءة التي وصلتني من مكتب معالي المستشار للمكتب التنفيذي لنادينا".

وأتم: "في الختام كل التوفيق لمن تختاره الجمعية العمومية، والذي سيجد كامل دعمنا حتى التتويج بزهرة البطولات".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3423
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019