• ×
الثلاثاء 5 يوليو 2022 | 07-04-2022

منتخب الناشئين يخضع لتمارين بدنية نوعية ويرتاح الثلاثاء

منتخب الناشئين يخضع لتمارين بدنية نوعية ويرتاح الثلاثاء
كفرووتر/ الخرطوم/ خضع المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 17 سنة إلى تمارين بدنية متنوعة ، خلال الحصة التي جرت عند الساعة الرابعة من عصر الاثنين 23 مايو 2022م، في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 ، المقر الدائم لتدريبات المنتخب الناشئ..
الدكتور عبدالعظيم جابر مدرب اللياقة البدنية اخصع اللاعبين إلى تدريبات متنوعة باستخدام العديد من الأدوات التدريبية لتقوية العضلات و رفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين ..
الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب أعرب عن ارتياحه لسير التحضيرات وما أظهره صغار الجديان من جلد و تحمل للتمارين الشاقة، وقال موسى ان العزيمة الكبيرة لدى لاعبيه تنبئ بمستقبل جيد للمنتخب الذي سينخرط في معسكر محلي مقفول ، قبل اقامة معسكر خارجي يسبق المشاركة في البطولة العربية المعلنة في الجزائر ، في خواتيم أغسطس المقبل ..
الأستاذ كمال ناصر اداري منتخب U 17 قال ان كل طلبات الجهاز الفني تم انفاذها حتى الان ، وقال إن المنتخب مشبع بالروح الحماسية و الرغبة الكبيرة لدى عناصره في تنفيذ كل موجهات الجهاز الفني، وابان ناصر ان التدريبات مضت بانتظام وفق الخارطة المرسومة من الجهاز الفني، وسيخلد المنتخب إلى الراحة السلبية يوم الاربعاء قبل العودة إلى مواصلة التدريبات عصر الاربعاء 25 مايو 2022م في ذات ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  672
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شرع مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة السيد آدم سوداكال في مقاضاة شركة الجنيد التابعة لقوات الدعم السريع تحت المواد (182) و(183)..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019