• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

عصام ودالسكة ..يتمسك باستقالته رغم كثرة الرجاءات

عصام ودالسكة ..يتمسك باستقالته رغم كثرة الرجاءات
كفرووتر/الخرطوم/ تمسك السيد عصام محمد أحمد ودالسكة رئيس نادي الهلال كوستي المستقيل بإستقالته التي قدمها مطلع هذا الإسبوع بالرغم من كثرة الرجاءات من أهل الهلال ومن الرياضيين داخل وخارج كوستي الذين حاولوا معه لسحب إستقالته أبرزها مناشدة السفير الدكتور علي قاقارين الرمح الملتهب والكوتش الكبير عاكف عطا والاتحاد المحلي لكرة القدم بكوستي وعدد مقدر من الشخصيات الهلالية المرموقة..
الأ أن الريس ودالسكة أصر على الإستقالة وقال أن الهلال سيكون بخير اذا كان في وجوده أو من غير وجوده مطالباً كل الأهلة بتصفية النفوس والترفع من أجل مصلحة الهلال الكيان ..
ولم يكشف السيد عصام ودالسكة عن الأسباب التي أدت لإستقالته من رئاسة نادي الهلال والتمسك بها رغم الإشارة إليها بأنها كثيرة منها ما يقال ومنها ما لا يقال .. وجدّد مطالبته لكل الأهلة بالإلتفاف حول الهلال الكيان والعمل لأجل الهلال ورفعة شأنه ..
وقال أنه وقبل تقديم إستقالته من رئاسة النادي أنه قدم الدعوة لمجلس إدارة نادي الهلال العاصمي لزيارة فريق الكرة لكوستي لمواجهة الهلال وتكريم رئيس نادي الهلال هشام السوباط و بعض الرموز والشخصيات الرياضية بكوستي . وقال ان هذا الأمر سيكون في القريب العاجل إن شاءالله تعالى والاستقالة لم ولن تأثر بهذا الحدث الكبير لاننا نحب الهلال ولن تأثر فينا مثل هذه الموافق ..
جاء ذلك خلال تسجيل صوتي له علي قروب نهضة وتطوير هلال كوستي بالواتساب والذي يضم عدد كبير من عضوية تنظيم النهضة والتطوير الذي يرأسه عصام ودالسكة..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2940
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019