• ×
الخميس 26 مايو 2022 | 05-25-2022

فاز على بترو.. الوداد يضع قدما في نهائي أبطال إفريقيا

فاز على بترو.. الوداد يضع قدما في نهائي أبطال إفريقيا
كفرووتر/ الخرطوم/ وضع الوداد البيضاوي المغربي قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتصار مريح على “مفاجأة البطولة” بيترو أتلتيكو الأنغولي، بذهاب نصف نهائي البطولة.وعلى استاد 11 نوفمبر في العاصمة الأنغولية لواندا، حقق الوداد انتصارا عريضا بنتيجة 3-1 على مستضيفه بيترو أتلتيكو، مساء السبت.

وسيطر الوداد وفق سكاي نيوز على اللقاء منذ بدايته، وافتتح التسجيل في الدقيقة 16، بفضل “هدية” من لاعب بيترو أتلتيكو، تياغو أزولاو.

وعزز الوداد تقدمه بهدفين آخرين، للمغربي يحيى جبران في الدقيقة 45، والكونغولي غي مبينزا في الدقيقة 68.وقلص أتلتيكو النتيجة في الدقيقة 81، عن طريق ريكاردو جوب.

وسيستضيف الوداد خصمه الأنغولي بعد أسبوع في الدار البيضاء، في لقاء الإياب، وسيكفي الوداد أي نتيجة دون الهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة للوصول إلى المباراة النهائية.

وسيلتقي المتأهل من لقاء الوداد وبترو أتلتيكو، مع الفائز من لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، في لقاء نصف النهائي الثاني..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2829
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

مدد الهلال عقد لاعبه روفا لثلاث ونصفسنوات وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع الهلال ومنتخب صقور الجديان واصبح عنصرا مهما في الكتيبة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019