• ×
الخميس 26 مايو 2022 | 05-25-2022

يواجه الوداد

بترو اتلتيكو يطيح بقاهر القمة صن داونز من الابطال

بترو اتلتيكو يطيح بقاهر القمة صن داونز من الابطال
كفرووتر/الخرطوم/ تأهل الوداد المغربي إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل (0-0) مع ضيفه شباب بلوزداد، على ملعب الملك محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب دور الثمانية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق المغربي على شباب بلوزداد (1-0) في عقر داره.

ويلتقي الوداد في الدور قبل النهائي، بيترو أتلتيكو الأنجولي الذي تأهل بالتعادل مع مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي (1-1)، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بيترو أتلتيكو (2-1).

أما المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي، فستجمع بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري.

الشوط الأول

ودفع وليد الركراكي مدرب الوداد، بقوته الضاربة وأناط باللاعب سرغات مهمة تعويض جلال الداودي الموقوف، إلا أنه فاجأ الجماهير بالحذر والعودة للخلف.

وكان بلوزداد خطيرا للغاية، وأهدر فرصتين الأول بعد انفراد المرزوكي بالحارس التكناوتي الذي أبعد الكرة لكنها ارتدت منه وأخرجها المدافع أمين فرحان قبل بلوغ خط المرمى.

وكانت الفرصة الثانية لشباب بلوزداد بعد ركنية ضربها بالرأس نجم شباب بلوزداد، لكنها انحرفت قليلا عن مرمى الحارس التكناوتي الذي اكتفى بمراقبتها.

رد فعل الوداد كان خجولا بسبب الرقابة الناجحة التي فرضها اللاعب بلخير رجلا لرجل لأيمن الحسوني، لتقل الإمدادات للاعب مبينزا الذي بدا معزولا.

ونجح الركراكي في تقليص حجم الضغط على مرماه وانحصرت الكرة في خط الوسط، ليعلن الحكم المصري أمين عمر نهاية الشوط الأول بالتعادل (0-0).

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني سجلت تغييرا فنيا بدا غريبا للمدرب البرازيلي باكيتا، بإخراج اللاعب المرزوكي الخطير والدفع بالبديل العريبي.

وكان الوداد أفضل في أول 5 دقائق إذ سدد المترجي من مسافة بعيدة أول كرة على مرمى الموساوي، لكن الأخير تدخل بنجاح.

ولجأ الوداد لسلاح التسديد عن بعد بواسطة الحسوني، قبل أن تحضر أخطر فرصة للوداد بعد كرة مررها مبينزا لليبي مؤيد اللافي لكنه أهدرها.

واحنتار باكيتا مواصلة تغيير لاعبيه ليدخل خلف الله مكان اللاعب الثبتي، لمنح جرعة إضافية لخط الوسط الذي صار في ملكية الوداد.

وأنقذ القائم التكناوتي بعد رأسية العريبي، كما أنقذ حارس الوداد انفراد اللاعب خلف الله، ليستمر التعادل السلبي.

وتدخل الفار وطلب الحكم بمراجعة لقطة مثيرة انتهت بطرد الحارس الموساوي، ليقحم الفريق الجزائري اللاعب منسوخ بالمرمى بعد استنفاذ كافة التغييرات.

وطالب بلوزداد بركلة جزاء، وعاد الحكم للفار إلا أنه أمر باستكمال اللعب، لتنتهي المباراة بتأهل عسير لبطل المغرب ليلاقي بيترو أتلتيكو في نصف النهائي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4575
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

مدد الهلال عقد لاعبه روفا لثلاث ونصفسنوات وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع الهلال ومنتخب صقور الجديان واصبح عنصرا مهما في الكتيبة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019