• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

القذافي يطلب شراء 1000 تذكرة لأوليمبياد لندن واللجنة الدولية ترفض بسبب قمعه للشعب!!!

القذافي يطلب شراء 1000 تذكرة لأوليمبياد لندن واللجنة الدولية ترفض بسبب قمعه للشعب!!!
كفر و وتر/وكالات قرر العقيد معمر القذافي شراء 1000 تذكرة من أجل إهدائها للرياضيين الليبيين من أجل السفر إلى انجلترا لمتابعة اوليمبياد لندن 2012.

ومن جانبها ذكرت صحيفة " صن" الإنجليزية أن القذافي وعائلته أعلنوا مؤخرا قيامهم بشراء ألف تذكرة سيتم توزيعها من قبل أفراد عائلته الموجودين في اللجنة الأوليمبية الليبية على الرياضيين الليبيين.

وقد ذكرت الصحيفة أنه بعدما حدث من جانب القذافي في الأرض الليبية فإنه لن يكون هناك اي ترحيب في لندن بأي فرد من السلطة الليبية وذلك على خلفية إعلان انجلترا تضامنها مع الشعب الليبي ضد قمع القذافي لشعبه.

وفي ذات السياق فإن اللجنة الأوليمبية الدولية أكدت أنها لم ترسل أي تذاكر إلى ليبيا وشددت على أنه لن ترسل التذاكر إلا في حالة واحدة وهي انتهاء الأحداث الجارية على الأرض الليبية بنسبة 100%.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن الحكومة البريطانية أكدت أنه ما سيتم تطبيقه على ليبيا سيجري أيضا على سوريا واليمن والبحرين أي أنها لن تستجيب لطلبات القيادات والرؤساء في شراء تذاكر في الوقت الذي سيتم الترحيب بالشعوب والرياضيين المشاركين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1667
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019