• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024

بعد المشاركة في كونغرس الفيفا قادة الاتحاد يعودون للخرطوم.. والرئيس يعقد تنوير صحفي

بعد المشاركة في كونغرس الفيفا   قادة الاتحاد يعودون للخرطوم.. والرئيس يعقد تنوير صحفي
كفرووتر/ الخرطوم/ عاد الى الخرطوم مساء الاثنين 4 ابريل 2022م قادة الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA، الرئيس الدكتور معتصم جعفر، والنائب الاول الاستاذ اسامة عطا المنان، والأستاذ معتز محمد لطيف نائب الرئيس، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء، بعد المشاركة في كونغرس الفيفا، وحضور قرعة كاس العالم قطر2022.
وكان في استقبالهم بصالة كبار الزوار بمطار الخرطوم، الأستاذ طارق عطا نائب الرئيس، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، ونائبه الاستاذ محمد احمد سليمان "حلفا"، والباشمهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الاندية، والاستاذ وليد بعشر عضو لجنة المنتخبات الوطنية.
وسيعقد الرئيس معتصم جعفر تنوير صحفي في الثانية من ظهر الثلاثاء 5 ابريل 2022م بمقر الاتحاد سيكشف من خلاله كل التفاصيل الخاصة بالاجتماعات التي عقدها قادة الاتحاد مع رئيس الفيفا جياني انفانتينو ورئيس الكاف باتريس موتسيبي، ومسؤولي التطوير في الفيفا حول رفع الحظر عن أموال التطوير الخاصة بالاتحاد السوداني، والوعود الجادة التي تلقاها رئيس الاتحاد من رئيسي الفيفا والكاف في دعم مشاريع التطوير الخاصة بالاتحاد السوداني.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3132
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019