• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

الحقيقة ( المره) فى المريخ الان

منجد النيل يهرب من المغادرة الى ( كيب تاون ) وقرار الشطب يدرس حاليا

منجد النيل يهرب من المغادرة الى ( كيب تاون ) وقرار الشطب يدرس حاليا
محمد. عوض ...

بعد (الربكة) فى سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا



اللاعبين لم ينالوا نثريات تدريبين خلال الأيام الماضية

اهمال حمزة داوؤد المصاب بكسر فى (اصبع) اليد ..

جواز سفر الكميرونى يؤزم موقف الطرف الايمن امام صن داونز فى المباراة القادمة



لازال مجلس المريخ فى كل يوم يؤكد فى كل يوم أنه غير جدير بادارة الكيان فى المرحلة الحالية لاسيما أن الاستقالات الماضية و ايضا الربكة التى كانت فى سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا فجر الثلاثاء التاسع و العشرين من مارس .. عبر الخطوط الإثيوبية، وقبلها عدم سفر اللاعب الكميرونى توماس باوك مع البعثة لعدم وجود (صغحة) خالية فى جواز سفره لاسيما أن السفارة الكميرونية توجد فى الخرطوم وكانت يمكن أن تقوم بالاجواء بعد عودة المريخ من (مصر المؤمنة) مباشرة .

عدم وجود نثريات فى التدريبات الأخيرة

من المؤسف أن نادى كبير مثل المريخ ياتى اللاعبين الى التدريبات و يعودوا بدون اى نثريات(الترحيل) اليومي وهذا يؤكد على أن القائمين على أمر النادى حاليا لن يقدموا شي فى المستقبل القريب ناهيك من البعيد للجماهير فى بناء فريق قوى أو نيل بطولة أو الكثير من الأحلام التى تحلم بها جماهير المريخ الصابره على هذه المهازل .

تخلف منجد النيل يثير التساؤلات والشطب يهدد اللاعب

من الغريب أن يتخلف حارس مرمى الفريق الأول منجد النيل عن السفر مع الفريق فى ظل وجود دائرة كرة تتألف من جيش جرار ؛ هل بسبب تأخر مستحقاتة المالية ام ماذا و لماذا لم يصدر أى قرار بعد هذا التخلف عن السفر من قبل الإدارة ام أن الإدارة مذنبه أو أن اللاعب على حق فى تخلفه عن السفر مع زملائه بسبب الوعود الكثيرة والغير مجدية لذلك فصل عدم المغادرة الى كيب تاون كما أن الشطب يهدد بشكل كبير اللاعب فى التسجيلات القادمة خاصة المريخ سيجل كل من احمد بيتر و جرس كافي فى أبريل وربما صدر قرار شجاع من الإدارة بشطبه من الكشوفات .

الكميرونى يتخلف بسبب جواز السفر

لم يغادر المحترف الكميرونى توماس باوك الى جنوب افريقيا مع بعثة المريخ بسبب امتلاء جواز سفره حيث تسبب عدم استخراج جواز جديد له من قبل إدارة المريخ التى لم تهتم بالأمر كثيرا لاسيما أن للكميرون سفارة فى الخرطوم كان يمكن أن يتم استخراج الجواز له بعد عودته مع الفريق من مصر ولكن الإدارة لم تهتم بالأمر لذلك وقع الفاس فى الرأس .

اهمال حمزة داوؤد

لم يتلقى اللاعب حمزة داوؤد اى مكالمة هاتفية من إدارة النادى بعد العودة من مصر وكان اللاعب قد شارك فى اخر مباراة للفريق مع الاهلى المصري و هو مصاب بكسر فى إصبعه ، وحتى لم يعرض على اى طبيب خلال الفترة الماضية لاسيما أن من واجبات الإدارة أن تقف مع لاعبيها خاصة أنه اصيب فى احدى مباريات الفريق الأفريقية.

ابراهومه يفكر فى الاستقالة

تشير المتابعات أن المدير الفنى للمريخ ابراهيم حسين ابراهومة يفكر كثيرا فى الاستقالة من تدريب الفريق فى الفترة القادمة لاسيما أن تصريحة الاخير لأحد الصحف بتمرد اللاعبين وقفل هواتفهم عنه قبل مباراة الأمل عطبرة الأخيرة فى الدورى الممتاز التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل ، حيث لم يقبل عدد من لاعبي المريخ هذا التصريح الخطير من المدرب وانه يجب أن يقوم مع القطاع الرياضي بحل مشاكلهم قبل أن تتشعب بشكل خطير .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  9807
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019