• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

لقاء الاتحاد ودجلة ينتهي بكارثة .. وسيد البلد على وشك الهبوط!!!

لقاء الاتحاد ودجلة ينتهي بكارثة .. وسيد البلد على وشك الهبوط!!!
كفر و وتر/وكالات انتهى لقاء الاتحاد السكندري وضيفه وادي دجلة دون أن يستكمل الحكم النمساوي المباراة، باقي الوقت المتبقي من الوقت بدل الضائع، إثر نزول جماهير الاتحاد لملعب المباراة عقب تسجيل وادي دجلة هدفه الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع .

وكانت النتيجة تؤشر مع نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم الاتحاد أولاً عن طريق أحمد جلال في الدقيقة الـ 29، بيد أن مصطفى طلعت عدل النتيجة للضيف قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة.

واحتسب الحكم خمس دقائق كوقت محتسب بدل ضائع للمباراة، وهو ما أعطى الأمل لجماهير الاتحاد التي تواجدت بكثافة في المدرجات لمساندة فريقها، في إحراز الهدف الثاني، لكن الصاعقة كانت في انتظارهم عندما نجح وادي دجلة من استغلال هجمة مرتدة وسجل هدفه الثاني في الدقيقة الـ 92 عن طريق علاء عيسى .

وعقب تسجيل دجلة لهدفهم الثاني، اندفعت الجماهير إلى أرض الملعب، معبرة عن سخطها على حال فريقها الذي بات أقرب الفرق المهدةة بالهبوط بعد توقف رصيده عند 19 نقطة، في المرتبة قبل الأخيرة، فيما عزز وادي دجلة من فرصه للبقاء بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة .

وشوهدت الجماهير وهي تبكي في أرض الملعب حزنا على فريقها، والحال الذي وصل إليه.

وستكون هذه الأحداث موضع دراسة أمام اتحاد الكرة وإمكانية استكمال البطولة من عدمه التي لم يتبق على نهايتها سوى ست جولات، أو استكمالها بدون جماهير، خاصة وأن المراحل المقبلة ستشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستكون نتيجتها فاصلة في تحديد هوية اللقب لأي منهما .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1614
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    maher wahbe 06-16-2011 09:0
    فريق يصارع للبقاء فى دوري الاضواء وينقل مهاجمة الاول للهلال السودانى؟ سؤال للهلالاب اللاعب دة لو ماسورة كان فكوة ليكم؟ والايام حتثبت انو المواسير مازامبية فقط
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      عبد الله عبد الصادق 06-16-2011 05:0
      والله كلام منطق
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019