• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024

إجتماع ناجح للإتحاد وشركة الساطع وأندية الممتاز

إجتماع ناجح للإتحاد وشركة الساطع وأندية الممتاز
كفرووتر/الخرطوم/ عقد ظهر يوم الإثنين 7 مارس 2022م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) إجتماع مشترك ضم الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلا في رئيسه المكلف الحالي معتز محمد لطيف (الشاعر) والدكتور بكري أحمد علي (المناقل) ووليد بعشر ومحمد عبد السميع القوصي مسئولي الترحيب وشركة الساطع للنقل ممثلة قصى عجيب مالك وأندية الدرجة الممتازة وناقش الإجتماع ترحيل أندية الدرجة الممتازة خلال الأسابيع التسعة المنصرمة.
أندية الممتاز تحدث إنابة عنها فيصل دوسة رئيس هلال الفاشر مشيدا بالشركة وإلتزامها وتعاملها الراقي مع الأندية في التنقل من المدن التي تستضيف المباريات وتحدث عن المشاكل التي تواجه الأندية في تنسيق مواعيد السفر بين مسئولي الترحيل وشركة الساطع.
محمد عبد السميع القوصي مسئول الترحيل ذكر بعض النماذج لعدم التنسيق ووعد بتلافي السلبيات حتي تتفرغ الأندية لمسئولياتها الفنية.
قصي عجيب مالك مندوب شركة الساطع قال أنهم كشركة حريصون كل الحرص علي تنفيذ بنود العقد بصورة كاملة ووعد بتعاون كامل مع مسئولي الترحيل بالإتحاد العام وأندية الدرجة الممتازة وذكر بأن كل إمكانيات الشركة ستسخر لأندية الممتاز حتي نقدم خدمة مميزة ترضي الجميع.
الرئيس المكلف الحالي للإتحاد معتز الشاعر أكد حرص إتحاده علي تذليل كافة الصعاب التي تعترض أندية الممتاز وقال إجتماعنا اليوم الغرض منه حل مشاكل الترحيل بالجوار الجاد مع شركة الساطع وأندية الممتاز وإلتزم الرئيس المكلف بتنفيذ مخرجات الإجتماع مع الجهات ذات الصلة.
وقد أمن الإجتماع علي حل كل الإشكاليات والتنسيق بين مسئولي الترحيل بالإتحاد العام وشركة الساطع وأندية الممتاز في التنقل بين المدن حسب طلب الأندية علي ضوء برنامج مبارياتها..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2256
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يشارك في سيكافا فريقا الهلال والمريخ من السودان وحتى تم اختيار الاندية الاتية واعتماد مشاركتها في نسخة 2024 م هي ✅ الهلال السوداني..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019