• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

رياض محرز كابوش ليلة يونايتد

رياض محرز كابوش ليلة يونايتد
كفرووتر/وكالات/ لم يستطع مانشستر يونايتد النجاة من ضربات جاره مانشستر سيتي في الديربي، ليسقط بملعب الاتحاد (1-4)، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق السماوي أكد هيمنته على الديربي هذا الموسم بعدما كرر فوزه على شياطين المدينة، مثلما فعل في الدور الأول بملعب أولد ترافورد بهدفين دون رد.

ويستعرض "كووورة" أبرز نقاط التحول في المباراة، وذلك في السطور التالية:-

سيناريو معاكس

المان يونايتد بدأ المباراة بصورة مفاجئة، حيث وضع السيتي تحت ضغط هائل في الدقائق الأولى، ليجد أصحاب الأرض صعوبة في الخروج بالكرة من منتصف ملعبهم.

رغم ذلك، باغت المان سيتي ضيفه بهدف ضد التيار من أول فرصة سنحت له بأقدام لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين.



وكاد البرازيلي فريد أن يحول دفة المباراة سريعا لصالح الشياطين الحمر بعدما انفراد بالحارس البرازيلي إيدرسون، لكن الأخير تصدى للكرة ببراعة وحرمه من معادلة النتيجة بعد 3 دقائق فقط.

عودة اليونايتد في النتيجة مع انتصاف الشوط الأول عن طريق جادون سانشو، كاد يفسدها رأسية فيل فودين بعد بضعة دقائق، لكن العارضة حرمت الأخير من التقدم لفريقه مجددا.

فارق المهارات

بعد 3 دقائق على الفرصة الضائعة، عاد فودين لإظهار جودته بتلاعبه بدفاع المان يونايتد وتسديده كرة، ارتدت بعد ذلك لدي بروين، الذي أودعها الشباك بسهولة.

قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، سنحت فرصة لليونايتد لمعادلة النتيجة عبر سانشو مجددا، لكنه قابل تمريرة برونو فيرنانديز بتسديدة طائشة إلى خارج الملعب.

جدار دي خيا

في آخر لحظات الشوط، ذاد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا عن مرماه ببسالة بعدما تصدى لتسديدة أرضية زاحفة من رياض محرز، كادت تمنح السيتي فرصة تعزيز التقدم بهدف ثالث قبل الاستراحة.

شهد الشوط الثاني من المباراة سيطرة كلية من السيتزنز، لكن براعة دي خيا حالت دون اهتزاز شباكه في مناسبات عديدة، أبرزها تصديه لمقصية رائعة من جواو كانسيلو، كانت في طريقها للشباك.

وفي ظل تلك السيطرة، استطاع محرز أن يطلق رصاصة الرحمة على اليونايتد مرتين بتسجيله الهدفين الثالث والرابع، ليؤكد انتصار أصحاب الأرض في الديربي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1587
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019