• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

داني الفيش يهدد الريال

داني الفيش يهدد الريال
كفرووتر/وكالات/ أيام قليلة تفصلنا عن مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في 20 مارس/آذار الجاري، ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم فوز الميرنجي في لقاءات الكلاسيكو الخمسة الأخيرة، في ظل تدهور مستوى البارسا، إلا أن عشاق كرة القدم على مستوى العالم ينتظرون المواجهة المقبلة على أحر من الجمر، بعد توهج الفريق الكتالوني مؤخرا.

وتعاقد برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي، مع الرباعي داني ألفيس وفيران توريس وأداما تراوري، بالإضافة إلى بيير إيمريك أوباميانج.

وباستثناء ألفيس، فإن الثلاثي الهجومي توريس وتراوري وأوباميانج، يخوض الكلاسيكو لأول في مسيرته.



لكن بالعودة للظهير البرازيلي، فقد سبق وخاض 45 مواجهة أمام ريال مدريد، مع مختلف الفرق التي لعب بألوانها، كأكثر فريق لعب أمامه، كما يعتبر أحد أكثر لاعبي الفريقين في الوقت الحالي خوضًا للكلاسيكو.

وبالتأكيد، يضع ريال مدريد خطة لإحكام السيطرة على ألفيس، الذي يتمتع بخبرات كبيرة في مثل تلك اللقاءات.

ويكفي القول إنه نجح في الفوز على ريال مدريد خلال 22 مباراة من أصل 46 خاضها، بنسبة 48%، بينما تعادل في 7 مباريات وخسر في 17 (37%).

وخلال تلك المباريات، سجل ألفيس هدفين، وصنع 5 آخرين.



ورغم تقدمه في السن وبلوغه 38 عامًا، إلا أن ألفيس ما زال يتمتع ببريقه، مع تراجع مستواه نسبيًا عما كان عليه قبل 5 سنوات.

وخاض ألفيس 7 مباريات مع برشلونة في مختلف المسابقات، منذ عودته لكامب نو في يناير الماضي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة 3 آخرين.

ويعتبر ألفيس أكثر لاعبي العالم تحقيقًا للبطولات، برصيد 44 لقبًا مع جميع الفرق التي لعب بألوانها، وبالتأكيد كان أكثرها في برشلونة، خلال الفترة الذهبية للفريق الكتالوني.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1548
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019