• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

الشارقة الإماراتي يفاوض حسن شحاتة .. والمعلم يشترط صفقات سوبر ومليون دولار سنوياً!!!

الشارقة الإماراتي يفاوض حسن شحاتة .. والمعلم يشترط صفقات سوبر ومليون دولار سنوياً!!!
كفر و وتر/وكالات دخل مسئولو نادي الشارقة الإماراتي في مفاوضات جادة مع حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، لإقناعه بتولي تدريب الفريق اعتباراً من الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن مسئولي الشارقة كثفوا اتصالاتهم مع المدرب المصري،عقب تعاقد الاتحاد العُماني مع الفرنسي بول لوجوين،للإشراف على المنتخب الأول، وصرف النظر عن شحاتة الذي كان مرشحا بقوة لتولي المهمة.

وأشارت الصحيفة إلي أن المفاوضات تواجه بعض المعوقات إذ طلب المعلم الحصول على ضمانات قوية من إدارة النادي الإماراتي بدعم الفريق وضم صفقات من العيار الثقيل،بالإضافة الي الحصول على راتب سنوي قدره مليون دولار،بخلاف ما يتقاضاه أفراد الجهاز المعاون والذي يقدر بالمبلغ نفسه.

وتؤكد متابعات "الاتحاد" أن شحاتة لم يكن ضمن المطروحين على طاولة إدارة النادي،خاصة أنها تفاوض عدداً من المدربين الكبارمن بينهم البرازيلي ألكسندر جالو مدرب العين السابق،إلا أن الإدارة صرفت النظر عن التعاقد معه،ووجهت تركيزها ناحية المدير الفني للمنتخب المصري.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1908
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبد اللة 06-15-2011 05:0
    نتمنى النجاح لمدرب المنتخب السودانى ماذدا وتحقيق البطولات وكسب ملايين الدولارات يا حليلكم يا نجوم العصر الذهبى صح النوم
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019