• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

إصابة لاعبين في جريميو رشقا بالحجارة في البرازيل

إصابة لاعبين في جريميو رشقا بالحجارة في البرازيل
كفرووتر/وكالات/ أصيب العديد من لاعبي جريميو البرازيلي، إثر قيام مشجعين من الغريم الأزلي بورتو أليجري برشق الحافلة التي كانت تقلهم بالحجارة وذلك قبل مباراة بين الفريقين ضمن دوري ولاية ريو جراندي دو سول.

وذكر جريميو على حسابه بشبكة " تويتر" إن اللاعب الباراجوائي ماتياس بياسانتي يبرز بين اللاعبين المصابين حيث اصطدم حجر بوجهه في الحادث الذي وقع السبت، مشيرا إلى أنه أبلغ اتحاد ولاية ريو جراندي دو سول بعدم خوض المباراة التي كانت مقررة في نفس اليوم.

وأوضح النادي أن اللاعب الباراجوائي عانى من صدمة في الجمجمة بالإضافة إلى أخرى في الفخذ، لكن الفحوصات الأولى أشارت إلى عدم معاناته من كسر كما كان يُخشى.

ووقع الحادث عندما كانت حافلة الفريق تمر امام حديقة بها نحو 100 مشجع لإنترناسيونال الذي كان سيستضيف مباراة الفريقين، وفقا لشهادة شهود للشرطة.

وندد رئيس إنترناسيونال، أليساندرو بارسيلوس، بالحادث وعرض أن يتعاون النادي من أجل تحديد هوية منفذي الهجوم.

وقامت شرطة ريو جراندي دو سول باعتقال اثنين من المشتبه بهم.

ويأتي هذا الحادث بعد يومين من آخر مشابه لفريق كرة قدم بالبرازيل حيث كان لاعبان بفريق باهيا قد أصيبا الخميس الماضي إثر تعرض حافلة الفريق لهجوم بعبوة ناسفة أثناء توجهها إلى ملعب أرينا فونتي نوفا في مدينة سلفادور لخوض مباراة في كأس منطقة الشمال الشرقي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1692
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019