• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

رئيس النصر ينتقد الحكام امام الهلال

رئيس النصر ينتقد الحكام امام الهلال
كفرووتر/الخرطوم/ انتقد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، قرارات الحكم الجزائري مصطفى غربال، في مباراة الديربي أمام الهلال، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك، ضمن ربع نهائي كأس الملك.

وخسر فريق النصر على يد الهلال بهدفين لهدف، في مباراة شهدت الكثير من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، لتودع كتيبة العالمي الكأس من دور الثمانية ويطير الزعيم لنصف النهائي.

وقال مسلي آل معمر في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: " تضررنا من الحكم السعودي والأجنبي، والكل شاهد ما حدث".

وأضاف: "مباراة الاتحاد المفصلية بالدوري حدثت فيها كوارث تحكيمية وخسرناها، وذهبت للجنة الحكام واجتمعت معهم واعترفوا بها، واليوم أمام الهلال في مواجهة خروج المغلوب شاهدنا ما حدث".

وأشار: "خرجنا من الكأس أمام الهلال بشكل غير لائق، وما يحدث من التحكيم لا يليق بالرياضة السعودية، ونادينا مستهدف في كل مباراة وكل بطولة، والأجانب يقولون لي إن الذي نشاهده في ملاعب السعودية لم نراه في أي مكان آخر، ولماذا تتكرر الأخطاء التحكيمية ولا أحد يحاسب عليها؟".

وختم مسلي آل معمر: "أناشد ولي العهد ووزير الرياضة النظر في أوضاع الرياضة السعودية وما يحدث من الحكام، فلسنا نحن من نشتكي فقط وهناك أندية أخرى، وشاهدنا ما حدث في مباراة عصر اليوم، وجمهورنا يحاسبنا؛ ونعمل ليلا ونهارا، لكن من يحاسب لجنة التحكيم والاتحاد السعودي؟ الشكوى لله".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1602
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019