• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

أسيك يصعد إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد!!!

أسيك يصعد إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد!!!
كفر و وتر/وكالات صعد فريق أسيك ميموزا الإيفواري إلى دور الثمانية "دور المجموعات" في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدما تعادل مع مضيفه أول أغسطس الأنغولي 1-1 في إياب دور الستة عشر الثاني.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أسيك برباعية نظيفة على أرضه، وبذلك يفوز الفريق الإيفواري 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويتأهل عن جدارة إلى دور الثمانية.

إنتركلوب يخرج الدفاع الحسني

وفي إطار الدور ذاته، تعادل إنتركلوب الأنغولي مع مضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي 2-2.

وتقدم الفريق الزائر بهدفين سجلهما أنطونيو أغوستو في الدقيقتين 50 و62 وقلص رفيق عبد الصمد الفارق بضربة رأس في الدقيقة 67 قبل أن يدرك محمد النهيري التعادل للدفاع الجديدي في الدقيقة 89.

وبلغ إنتركلوب دور الثمانية "دور المجموعتين" بفضل انتصاره ذهاباً 3-صفر ليفوز 5-2 في مجموع المباراتين.

وكان الدفاع الجديدي الذي حظي بمساندة عدد كبير من مشجعيه باستاد العبدي بوسط مدينة الجديدة المطلة على المحيط الأطلسي هو الأفضل وسنحت للاعبيه عدة فرص لافتتاح التسجيل لكن التسرع وتألق حارس المرمى حالاً دون ذلك.

وجاء أولى فرص الدفاع الجديدي بعد مرور عشر دقائق عندما تلقى القائد منير الضيفي كرة عرضية لكنه سدد في يد الحارس.

وبعد ثلاث دقائق سدد عبد الصمد كرة من على مشارف منطقة الجزاء في القائم الأيسر قبل أن يمرر الضيفي في الدقيقة 33 الكرة لأحمد شاغو الذي سدد بجوار القائم الأيمن.

واستمر ضغط الفريق المغربي ومرر الضيفي كرة إلى عبد الصمد داخل منطقة الجزاء لكن تسديدة الأخير أبعدها الحارس الذي تصدى لكرة أخرى من عادل كاروشي في الدقيقة 42.

وانطلق الشوط الثاني باندفاع هجومي للدفاع الجديدي وسدد زكريا حدراف كرة برأسه مرت بجوار القائم في أولى دقائق هذا الشوط

وارتكب دفاع أصحاب الأرض خطأ في التغطية إثر هجمة مرتدة افتتح منها أغوستو التسجيل لإنتركلوب قبل أن يضيف الهدف الثاني بنفس الطريقة لتصبح مهمة الدفاع الجديدي مستحيلة في التأهل لكنه سعى لانتزاع فوز أو حتى تعادل مشرف.

وقلص عبد الصمد الفارق بضربة رأس لكرة عرضية من كاروشي استقرت على يمين الحارس وقبل دقيقة من نهاية اللقاء منح النهيري التعادل للدفاع الجديدي بعد متابعة موفقة لكرة من ركلة ركنية نفذها عبد الصمد.

تأهل المغرب الفاسي

وفي إياب الدور ذاته نجح فريق المغرب الفاسي في تخطي عقبة ضيفه زيسكو الزامبي بالتغلب عليه بهدفين نظيفين أحرزهما المهاجم الدولي حمزة أبورزوق قي الدقيقتين 24 و37.

وكان لقاء الذهاب في زامبيا قد انتهى بفوز زيسكو بهدف دون رد ليصعد الفريق المغربي إلى دور المجموعات بعد فوزه (2-1) في مجموع المباراتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1470
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019