• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

مدرب السنغال : نخطط لايقاف خطورة صلاح

مدرب السنغال : نخطط لايقاف خطورة صلاح
كفرووتر/الخرطوم/ أكَّد أليو سيسيه، مدرب منتخب السنغال، أنَّه سيعمل على الحد من خطورة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، غدًا الأحد، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، اليوم السبت: "محمد صلاح لاعب مميز بالتأكيد، وسنعمل على الحد من خطورته غدًا"، مشيرًا إلى أن منتخب مصر هو الأفضل بين منتخبات شمال أفريقيا في الوقت الحالي، ما يجعل السنغال على موعد مع مواجهة قوية وصعبة جدًا".

وتابع: "منتخب مصر يعرف كيف تلعب كرة القدم داخل أفريقيا ويملك في قائمته العديد من اللاعبين المميزين. المنافس له فلسفة خاصة ونعرف ذلك، لكننا جاهزون لمواجهته. بذلنا أقصى جهد لدينا للوصول إلى هذه المرحلة".

من جانبه، أكَّد كاليدو كوليبالي، قائد منتخب السنغال، أن أسود التيرانجا، جاهزون لمواجهة مصر غدًا الأحد، في نهائي أمم أفريقيا.

وقال كاليدو، في المؤتمر الصحفي: "نعرف منتخب مصر جيدًا. إنهم يمتلكون عناصر مميزة وجاهزون لمواجهته. تفوقنا على أقوى المنتخبات، ويتبقى لقاء مصر غدًا"، مشيرا إلى أنه غاب عن النهائي في النسخة الماضية من البطولة، لكنه سيعمل على تقديم كل ما لديه أمام منتخب مصر".

وشدَّد على أهمية أن يضع لاعبو السنغال، مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار حتى يتمكن من تحقيق الفوز وحصد اللقب.
احصل عليه من Google Play
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1923
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019