• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الاتحاد يسلم اللاعبين والجهاز الفني حافز الاجادة في الكان* *الشاعر : لسنا أصحاب وعود كاذبة وسندعم المنتخب بلا حدود*

الاتحاد يسلم اللاعبين والجهاز الفني حافز الاجادة في الكان* *الشاعر : لسنا  أصحاب وعود كاذبة وسندعم المنتخب بلا حدود*
كفرووتر/ الخرطوم/ سلم الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA ظهر الاربعاء 2 فبراير 2022 حافز الاجادة في كأس الأمم الافريقية بواقع الف دولار لكل عضو في البعثة من جهاز اداري وفني ولاعبين.
واوضح الاستاذ معتز محمد لطيف "الشاعر" نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء ان الاتحاد أوفى بالالتزام تجاه بعثة المنتخب الوطني بعد اعلان الاتحاد في استقبال بعثة المنتخب بمطار الخرطوم بعد العودة من الكاميرون عن حافز خاص من الاتحاد تقديرا للمستوى الذي قدمه المنتخب بعد التغييرات الكبيرة التي حدثت فيه، وتقديم السودان بصورة مغايرة تماما عن التي كانت قبل البطولة وكسب الرهان على تجديد الدماء في المنتخب.
وقال الشاعر ان تسليم الحافز لاعضاء البعثة يؤكد ان الاتحاد لا يبحث عن "الشو الاعلامي" وأنهم ليسوا من أصحاب الوعود الكاذبة، وإنما هم أكثر حرصا على توفير الاستقرار والدوافع للمنتخبات وتاكيدا على ان الاتحاد يقدر ما يقدمه اللاعبون والجهاز الفني.
واكد الشاعر ان الاتحاد سيوفر دعم غير محدود للمنتخبات الوطنية والأجهزة الفنية حتى تنفذ برامجها الموضوعة والتي تسهم في مزيد من الصقل للمواهب الشابة في المنتخب الوطني، مشددا على ان المنتخبات الوطنية اولوية بالنسبة للاتحاد وان كل طلبات الجهاز الفني ستجد الاستجابة السريعة بما يخدم استمرار مسيرة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1833
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019