• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

اجتماع مشترك بين لجنتي السيدات والمسابقات وتامين على مواجهتي منتخب جنوب السودان

اجتماع مشترك بين لجنتي السيدات والمسابقات وتامين على مواجهتي منتخب جنوب السودان
كفرووتر/الخرطوم/ انعقد ظهر الاربعاء 2 فبراير 2022م، اجتماع مشترك بين اللجنة المنظمة للمسابقات ممثلة في الاستاذ طارق عطا صالح نائب رئس الاتحاد، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات مع ، لجنة كرة القدم للسيدات ممثلة في رئيسة اللجنة الاستاذة منال علي بشرى، ونائب رئيس اللجنة الاستاذ شاذلي محمود، والأستاذة مزاهر محمد الحاج عضو لجنة كرة القدم للسيدات، ومدرب منتخب السيدات عماد خوجلي وذلك بغرض الترتيب لخوض منتخب السيدات لمباراتين في ايام الفيفا امام جنوب السودان في الخرطوم.
وتم الاتفاق على اقامة المباراتين في تاريخي 16 و20 فبراير 2022م، واكد الاستاذ طارق عطا على ضرورة قيام المباراتين في استاد جبل اولياء، كما تم التامين على تكفل وزارة الشباب والرياضة الاتحادية باستضافة منتخب جنوب السودان بفندق قراند هوليداي فيلا، وأوصت لجنة كرة القدم للسيدات على ضرورة استضافة الاتحاد السوداني لمنتخب السيدات السوداني بنفس الفندق ورفعت توصية بذلك لمجلس الادارة في اجتماعه المقرر يوم الخميس 3 فبراير 2022م.
وقررت لجنة كرة القدم للسيدات عقد اجتماعها المقبل في الحادية عشرة من صباح يوم الاحد الموافق 6 فبراير 2022م، بمقر الاتحاد السوداني بالخرطوم2.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1914
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019