• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

رادوي يجدد للهلال سنة إضافية حتي يناير 2013!!!

رادوي يجدد للهلال سنة إضافية حتي يناير 2013!!!
كفر و وتر/وكالات جددت إدارة نادي الهلال مساء امس الأحد عقد اللاعب الروماني ميريل رادوي لمدة سنة اضافية حتى يناير 2013 وذلك وفقاً للعقد السابق الموقع مع اللاعب والمشار فيه لأحقية الهلال لتمديد العقد لمدة سنة بموافقة الطرفين حيث وقع اللاعب مساء اليوم العقد الجديد.
من جهته، أجرى فريق الهلال مساء يوم الأحد تحضيراته تأهباً لملاقاة نظيره الاتحاد عند الساعة الـ7:25 من مساء يوم الأربعاء ضمن ذهاب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
واشتمل المران على تدريبات لياقية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب طبق من خلالها الأرجنتني كالديرون عددا من الجمل التكتيكية وسط غياب اللاعب خالد عزيز بداعي مرضه، في حين استمر اللاعب اسامه هوساوي بالجري حول المضمار في إطار برنامجه التأهيلي.
هذا وقد أثبتت الفحوصات الطبية التي خضعها لها اللاعب ياسر القحطاني مساء يوم السبت عن وجود تمزق في العضلة الضامة، ويحتاج اللاعب لخضوع برنامج تأهيلي لمدة تترواح من أسبوع إلى عشرة أيام. وكذلك الحال ينطبق على اللاعب سلطان البرقان.
ومن المنتظر أن يصل السويدي ويلهامسون إلى الرياض عند الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين وذلك بعد أن رُزق بمولدته البكر عصر الأحد.
إلى ذلك، قرر مدرب الفريق الأرجنتني كالديرون إغلاق التدريبات عن الجماهير ووسائل الإعلام حتى نهاية الموسم الجاري.
وحظي مران الأحد بمتابعة رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعضوا شرف النادي سمو الأمير محمد بن خالد إلى جانب عدداً من أعضاء مجلس الإدارة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019