• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

حسني عبدربه: زيدان سينتقل معي لنادي سعودي كبير الموسم القادم!!!

حسني عبدربه: زيدان سينتقل معي لنادي سعودي كبير الموسم القادم!!!
كفر و وتر/وكالات أكد حسني عبدربه نجم وسط النادي الإسماعيلي والمنتخب المصري أنه يتمنى أن يلعب بجوار محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند والمنتخب المصري في ناد واحد الموسم القادم.
وأضاف عبدربه في تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية أنه لا يلعب دور الوسطي لإتمام صفقة انتقال زيدان إلى صفوف فريق أهلي دبي الإماراتي وأكد تمنياته أن يلعب بجوار زيدان في أي نادي خلال الموسم القادم وأشار عبدربه أن هناك اتصالات تمت بيننا قد تنتهي باللعب لناد سعودي كبير رفض الإفصاح.
وتابع نجم النادي الإسماعيلي بأنه تلقى عروضا من أندية النصر والهلال والإتحاد كما أن هناك اتصالات مستمرة مع أندية خليجية لبحث إمكانية انضمام نجمي المنتخب المصري إليهما.
وأشار عبدربه أنه لعب في الدوري الإماراتي وينتظر التجربة السعودية بعد إشادة أحمد علي بتجربته في نادي الهلال ومطالبته له باللعب في صفوف بطل السعودية خلال الموسم القادم.
يذكر أن هناك بعض الشكوك حول عدم قيام حسني عبدربه بالتجديد مع النادي الإسماعيلي خاصة مع نهاية الموسم الذي يعتبر ألأخير له مع الدراويش بعد تعثرات الفريق المالية الدائمة.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2013
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019