• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022

كهربا : لست نادما على ترك الزمالك

كهربا : لست نادما على ترك الزمالك
كفرووتر/وكالات/ أكد محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم الأهلي المصري، أنه لن يندم على رحيله عن الزمالك، مهما حدث، خصوصا أنه عاد إلى بيته النادي الأهلي.

وقال كهربا عبر قناة (MBC MASR): "سأندم فقط إذا رحلت عن الأهلي، لا أقصد التقليل من الزمالك ولا أريد الحديث بشكل سيئ عن هذا الفريق، لأنني لعبت له وجمهوره له فضل كبير مهما حدث من تجاوزات ضدي ولكنني ألعب في الأهلي بيتي".

وأضاف: "رحيلي عن الأهلي للحصول على فرصة المشاركة والعودة للمنتخب، ولن ألعب في مصر سوى للنادي الأهلي وهو ما أقوله دائما، ولا أنسى كلمة وليد سليمان نجم الفريق الذي قال لي (نار الأهلي ولا جنة أي فريق آخر في مصر)".

وتابع باكيا: "لا أعرف النوم منذ أسبوع بسبب حب جمهور الأهلي ودعمه لي، رغم أنني لم أفعل شيئاً بعد للفريق"، مشيرا إلى أنه استحق تغريمه من قبل الأهلي، لأنه كان عصبيا ولا يحب الحديث عن هذه الواقعة.

وهرب كهربا من سؤال حول مدربه بيتسو موسيماني، وحقيقة تعامله بالحب والكراهية، قائلا: "لا أحب الحديث عن أحد، لا أستطيع أن أقول ذلك أو أنه يختار التشكيل وفقا للمران فقط".

وأكد أن مدرب هاتاي سبور التركي، تواصل معه ووعده باللعب أساسيا وهو ما يشجعه على خوض التجربة.

وأشار كهربا، إلى أنه لم يحصل على فرصته كاملة ورغم ذلك نجح بتحقيق بطولات عديدة مع الأهلي، موضحا أنه كان يريد البقاء مع الأهلي ولو سيجمع الكرات.

ورحب بانضمام المغربي أشرف بن شرقي، نجم الزمالك، للنادي الأهلي، مؤكدا أنه لاعب كبير وأنه سيساعده في الفريق، رغم أنهما يلعبان في نفس المركز.

وأوضح كهربا، أنه حزين لعدم تواجده مع منتخب مصر، لكنه يتوقع تتويج الفراعنة بلقب كأس الأمم الإفريقية، مؤكدا أنه شعر بالحزن بسبب صورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، التي نشرها وهو يحتفل معه بهدف سجله في أمم أفريقيا 2017.

وقال: "بالطبع حزنت لأنني كنت أساسيا مع المنتخب وأتمنى المشاركة مع الفراعنة والعودة قريبا مع المنتخب".

وختم بأن محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي، الأفضل لشغل مركز الجناح الأيسر، لأنه أفضل من رمضان صبحي لاعب بيراميدز، في هذا المركز
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1290

جديد الأخبار

تقدم ايمن سيد سليم باستقالته من وزارة الشباب والرياضة عقب تكليفه بمهمة وزير الشباب من رئيس مجلس السيادة وعلل ذلك بان التعيين لا يستند الى قانون

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019