• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022

مساعدة وزير الخارجية الامريكية تتصل بالدكتورة مريم الصادق المهدي وتناقش معها الوضع السياسي في السودان

مساعدة وزير الخارجية الامريكية تتصل بالدكتورة مريم الصادق المهدي وتناقش معها الوضع السياسي في السودان
كفرووتر/الخرطوم/ تلقت السيدة مريم الصادق المهدي وزير خارجية السودان في الحكومة المثال اليوم إتصالاً هاتفياً من السيدة مولي في مساعدة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الأفريقية، حيث جرى خلال الاتصال مناقشة مستجدات الأوضاع السياسية في السودان.
وقد أطلعتها على خريطة الطريق التي قدمها حزب الأمة القومي وإقامة مائدة مستديرة لكل الفرقاء السودانيين في وجود المجتمع الاقليمي والدولي كضامن. وأكدت لها تمسك الشعب السوداني بشعارات ثورته وعلى التحول المدني الديمقراطي. وشكرتها على بيان الترويكا في هذا الصدد.
من جانبها عبرت مساعدة وزير الخارجية الأمريكي عن إهتمام بلادها بالاوضاع في السودان، وابدت قلقها عن بطيء إجراءات إحتواء الازمة الحالية، وأضافت أن الاهتمام بالسودان وإستقراره نابع من دوره المحوري في منطقة القرن الأفريقي.
وقد أمنا خلال الاتصال الهاتفي علي اهمية دور الامم المتحدة ممثلة في يونيتامس في مساعدة السودانيين للوصول الي حل سياسي للأزمة الراهنة.سياسي للأزمة الراهنة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2226

جديد الأخبار

استقبال فخيم عبر الصالة الرئاسية لصقور الجديان عبدالرحيم عثمان: البعثة ضمت رجالاً حملوا المسئولية الوطنية .. وبرهان يشيد بلاعبيه وثقة ودعم قادة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019