• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

رئيسة لجنة السيدات بالاتحاد السوداني تلتقي مسؤولي لجنة رياضة المرأة القطرية

رئيسة لجنة السيدات بالاتحاد السوداني تلتقي مسؤولي لجنة رياضة المرأة القطرية
كفرووتر/الخرطوم/ سجلت الاستاذة منال علي بشرى رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA صباح الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 بمسؤولي لجنة رياضة المرأة القطرية.
والتقت البشرى خلال الزيارة بالاستاذة آمنة القاسمي المدير التنفيذي للجنة والتي رحبت بالزيارة.
واكدت منال البشرى ان السودان يرتبط بعلاقات صداقة وتعاون وثيق مع قطر، وهذا في كل المجالات والرياضة جزء مهم منها، والمنتخب والاندية السودانية لكرة القدم رجال تعودت على الحضور للدوحة لإقامة معسكرات ، مشيدة بالعمل المميز والكبير للجنة رياضة المرأة بقطر ، وبما وجدته من ترحيب من اللجنة وقياداتها، واكدت على ضرورة التعاون بين الاتحاد واللجنة وتبادل الخبرات.
وبدورها رحبت لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية بالزيارة والتعاون بين اللجنتين وذلك من خلال محادثتها مع السيدة منال علي بشرى، مثمنة الدور الكبير للمرأة في الرياضة العربية، والتي أثبتت وجودها وقدرتها الكبيرة في خدمة وطنها، ولها أن تفخر اليوم بما حصدته من تطور وتقدم وتميز في كافة المجالات.
وقالت القاسمي: انهم في رياضة المرأة القطرية سعداء بالتعاون مع الاتحاد السودان، مشيرة الى ان اللجنة تسخر كافة امكانياتها من اجل الاخوات في السودان الشقيق، خاصة أن المرأة القطرية وبعد ان حققت نجاحات كبيرة في العديد من الرياضات، تعمل بصورة أكبر لتطوير كرة القدم النسائية حتى تتماشى مع التطور الذي تشهده الدولة رياضيا.
وفي ختام الزيارة قامت الاستاذة منال علي بشرى بجولة في الملاعب والمرافق الخاصة باللجنة ترافقها آمنة القاسمي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3219
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019