• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

بعثة الهلال تشد الرحال إلى القاهرة

بعثة الهلال تشد الرحال إلى القاهرة
كفرووتر/الخرطوم/ تغادر اليوم بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة، لعقد معسكر تحضيري يستمر 15 يوماً استعداداً لبطولة الدوري الممتاز ومجموعات دوري أبطال أفريقيا. وكان الأزرق سباقاً في بداية إعداده، وسبق جميع الأندية وسينتقل للمرحلة من الإعداد بالعاصمة المصرية، بعد أن أنجز الفريق المرحلة الأولى بنجاح كبير.
وسيؤدي الفريق عدداً من التجارب التحضيرية بحسب اليوم التالي سيستهلها بأندية الدرجة الثانية، قبل أن يواجه أندية الدرجة الأولى أو الممتاز “ب” ومن ثم يواجه الفريق أندية الممتاز. وأكمل النادي طاقمه الفني؛ وتعاقد مع المساعد خميينيز ليعمل مع البرتغالي جواوا موتو ويخلو الطاقم الفني من أي مدرب محلي، بعد أن كان كمال الشغيل آخر مدرب وطني يعمل رفقة الطاقم الفني البرتغالي. ويتطلع الهلال لموسم مميز، وذكر هشام السوباط، رئيس لجنة التطبيع بالنادي أنهم وفروا كل ما يحتاجه الطاقم الفني، مبيناً أن اللجنة هيأت الأجواء لتحقيق النجاح في مجموعات دوري أبطال إفريقيا، مشيداً بالمدرب جواوا موتو الذي لم يتخوف من الحضور للبلاد، بالرغم من انتشار شائعات عدم توفر الأمان، واعتبر أن موتو قادر على تحقيق النجاح مع الفريق..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3033
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019