• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

الزمالك يحل ضيفا علي الشرطة في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين بالدوري!!!

الزمالك يحل ضيفا علي الشرطة في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين بالدوري!!!
كفر و وتر/وكالات سيحل الزمالك ضيفا علي اتحاد الشرطة في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين ضمن مباريات الاسبوع الـ24 للدوري الممتاز.
وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ8:30 مساء علي ملعب المقاولون العرب وسيكون مذاعا علي معظم القنوات الرياضية المصرية الفضائية والارضية.
وعينت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري طاقما تحكيميا تونسيا للمباراة بقيادة الحكم محمد سعيد الكردي الذي وصل الي القاهرة مساء الاربعاء.
الزمالك .. لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين
سيدخل الزمالك المباراة تحت عنوان واضح ومباشر " هذا اللقاء لا يقبل القسمة علي اثنين" خاصة بعد خسارة الفريق الابيض لقاءه الاخير امام مصر للمقاصة بهدف نظيف اجبره علي اقتسام الصدارة مع الاهلي وفقدان فارق النقاط الذي كان يعول عليه منذ بداية البطولة.
ويعلم الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق وبقية الجهاز الفني اهمية النقاط الثلاث امام الشرطة خاصة وانها ستخفف كثيرا من الام الجماهير التي بدأت تفقد الثقة في ظل فقدان النقطة تلو الأخرى.
ففقدان اي نقطة في الوقت الحالي سيجعل الجميع يؤمن بأن الزمالك قرر رفع الراية البيضاء في المنافسة مع الاهلي والاسماعيلي مبكرا علي رغم من تقدمه الطويل خلال الاسابيع الماضية.
ويواجه الزمالك موقفا عصيبا في قائمة هذا اللقاء بعدما انضم حسن مصطفي الي قائمة الغائبين والتي تضم ايضا كل من عمرو زكي وعمر جابر وحازم امام وعمرو الصفتي.
كما ان نجم الفريق الاول محمود عبدالرازق "شيكابالا" اشتكي من اصابة خلال مشاركته الاخيرة مع منتخب مصر امام جنوب افريقيا في تصفيات كأس الامم، وعلي الرغم من دخوله قائمة المباراة الا ان الشكوك مازالت تحوم حول مشاركته اساسيا في اللقاء.
اتحاد الشرطة .. وهدف العودة للمنافسة من جديد
علي الجانب الاخر، سيدخل اتحاد الشرطة اللقاء وهدفه العودة الي باب المنافسة من جديد بعدما ابتعد عنها خلال الاسبوعيين الماضيين عندما تلقي هزيمتين متتاليتين امام كل من انبي والاسماعيلي.
ويحتل الشرطة حاليا المركز السادس برصيد 36 نقطة ولكنه لعب فقط 22 مباراة ومتبقي له مباراة مؤجلة امام بتروجيت ستقام في منتصف الشهر الجاري.
وربما يكون البعض قد ارجع هزيمة الاسماعيلي الكبيرة برباعية الي غياب عددا كبير من اللاعبين الاساسيين بالفريق سواء بسبب الاصابة او الايقاف.
وستستمر بعض من هذه الغيابات مع الفريق خلال مباراة الخميس حيث تأكد غياب الثلاثي عصام عبد العاطي وصامويل كيرا وبوبا للإصابة.
فلاش باك .. لقاءت الزمالك والشرطة
تقابل الزمالك والشرطة من قبل 5 مرات بالدوري، فاز الفريق الابيض في 3 منها، فيما فاز اتحاد الشرطة مرة واحدة، وتعادل الفريقين في واحدة.
وكانت مباراة الدور الاول بين الفريقين في استاد القاهرة قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، فيما شهد لقاء الفريقين في الدور الثاني للموسم الماضي والذي انتهي بالتعادل 1-1، شهد مشاكل جمة في نهايته بين مسؤولين ولاعبين من الجانبيين.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1622
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019