• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

المغرب تدمر غينيا بيساو بخماسية

المغرب تدمر غينيا بيساو بخماسية
كفرووتر/وكالات/ جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أسقط منتخب المغرب ضيفه غينيا بيساو بخماسية نظيفة، اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

سجل خماسية المغرب، كل من أشرف حكيمي بالدقيقة 31، عمران لوزا من ضربة جزاء (45)، إلياس شاعير (49)، أيوب الكعبي (62) ومنير الحدادي (82).

وصعد منتخب المغرب بهذا الفوز لصدارة المجموعة بـ6 نقاط، متقدما على غينيا بيساو برصيد 4 نقاط، وغينيا الثالث بنقطتين ثم السودان بنقطة واحدة.

بداية هادئة

بدأت المباراة بنوع من الحذر والاحتياط، وشهدت الدقيقة الثامنة أول فرصة للأسود من ركلة ثابتة سددها عمران لوزا، لكن الكرة لمست أحد لاعبي منتخب غينيا بيساو ومرت محادية للمرمى.

وبدا واضحا ومن خلال الربع ساعة الأولى، أن منتخب غينيا بيساو لعب بخطة دفاعية وآثر ملأ الوسط، وهدد حكيمي من انسلال جيد من الجهة اليمنى، ختمه بتسديدة قوية، مرت الكرة على إثرها جانبا.

وحاول المهاجمان الكعبي ومايي التحرك في مربع عمليات الضيوف، غير أن المراقبة الصارمة الدفاعية، كانت تحول دون التهديد.

واعتمد منتخب غينيا بيساو على المرتدات الهجومية، التي لم تهدد مرمى الحارس ياسين بونو، وعاد سفيان أمرابط ليهدد من تسديدة قوية، لكن الحارس جوناس أبعد الكرة بصعوبة.

طوفان مغربي

وبدأ الطوفان المغربي مع الدقيقة 29، حيث كانت التسديدات مصدر خطورة للأسود، وتمكن أشرف حكيمي من تسجيل الهدف الأول من تسديدة أرضية.

وواصل منتخب الأسود ضغطه على دفاع غينيا الاستوائية، إلى أن تعرض ريان مايي لخطأ في مربع العمليات، وأعلن الحكم عن ركلة جزاء، ترجمها عمران لوزا لهدف ثانٍ، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وبدأ منتخب المغرب الشوط الثاني بطريقة جيدة، حيث تمكن إلياس الشاعر من تسجيل هدف رائع من تسديدة ذكية، مسجلا الثالث للأسود في الدقيقة 48.

ولعب منتخب المغرب بذكاء، بعد تسجيله الهدف الثالث، بينما زاد من تراجع المنتخب الغيني، وفي الدقيقة 62، سجل الكعبي الهدف الرابع من مقصية رائعة.

مهرجان أهداف

ونزل إيقاع المباراة، خصوصا أن منتخب المغرب ضمن فوزه، وآثر عدم الاندفاع مع اللعب باقتصاد كبير، باستثناء بعض المحاولات القليلة، كرأسية آدم ماسينا، التي قوبلت بتدخل الحارس جوناس.

وفي الدقيقة 81، اختتم البديل منير حدادي، مهرجان الأهداف، عندما انفرد بالحارس جوناس وسجل الهدف الخامس.

ويلتقي المنتخبان السبت المقبل، في الجولة الرابعة، بنلعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1035
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019