• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

باو جاسول أيقونة السلة الإسبانية: قرار الاعتزال صعب.. وتذكروني بهذه الطريقة

باو جاسول أيقونة السلة الإسبانية: قرار الاعتزال صعب.. وتذكروني بهذه الطريقة
 أعلن أسطورة كرة السلة الإسبانية باو جاسول، المتوج مرتين بلقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، اعتزاله اللعب، وذلك في عمر الـ41 عاما.

وكشف جاسول لاعب لوس أنجليس ليكرز السابق، والذي عاد إلى أول فريق يلعب له في مسيرته بالانضمام إلى برشلونة الإسباني قبل ثمانية أشهر، عن قرار الاعتزال وإنهاء مسيرته الحافلة خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الثلاثاء.

وقدم جاسول مسيرة ناجحة في دوري كرة السلة الأمريكي دامت لمدة 18 عاما، ولعب خلالها لفرق ممفيس جريزليس ولوس أنجليس ليكرز وشيكاغو بولز وسان أنطونيو سبيرز وميلواكي بكس.

واعتلى جاسول منصة التتويج بدوري كرة السلة الأمريكي مرتين كما اختير ست مرات لمباراة كل النجوم وكان قد توج في موسم 2001 / 2002 بلقب أفضل لاعب صاعد في المسابقة.

وقال جاسول: "هو قرار صعب للغاية كما تتخيلون، لكني فكرت بشأنه جيدا، هو أمر لطيف أن أعتزل وأنا لاعب نشط ليس متكئا على عكازين، وأن أعتزل بعد الفوز بلقب آخر مع برشلونة والمشاركة للمرة الخامسة مع المنتخب في الأولمبياد".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  603
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019