• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

السوباط يدحض شائعة الاطاحة بفورموسينهو

السوباط يدحض شائعة الاطاحة بفورموسينهو
كفرووتر/الخرطوم/ دحض رئيس الهلال هشام السوباط اتجاههم الاخبار التي تتحدث عن التخلي عن المدير الفني لفريق الكرة ؛ البرتغالي ريكاردو فورموزينهو.

و أكد السوباط في تدوينة على صفحته ب”فيسبوك” ثقتهم في قدرة ريكاردو على قيادة الفريق بالشكل الأمثل في المرحلة المقبلة، مضيفاً أن علاقتهم به وطيدة مبيناً أن هنالك فصل تام بين العمل الإداري و الفني في النادي و أضاف ” كما أنه يعمل بصلاحيات كاملة، و آخر الخطوات في ذلك، أننا منحناه كامل التصرف في إدارة ملف الانتدابات”.

و أشار إلى أن عدم الاستقرار الفني لسنوات طوال أحد العوامل الرئيسية في عدم الوصول للغايات، و أضاف “من جانبنا عقدنا العزم على تغيير هذا النهج بدعم الاستقرار الفني، و توفير كافة المتطلبات له للعمل و الإنجاز”.

و وكان نائبه يونس قد لمح لوجود خطة لإبعاد ريكاردو عن منصبه كمدير فني للفريق و قال في تدوينة على صفحته ب”فيسبوك” : “استهداف المدرب والجهاز الفني عمل غير مسؤول …يستهدف استقرار الهلال و طموحات الجماهير
#نجاح خطة إبعاد ريكاردو بعد مباراة المريخ تفتح الهلال علي المجهول”
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3594
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019