• ×
الأحد 24 أكتوبر 2021 | 10-24-2021

الإدارة وفرت كل شيء.. الجهاز الفني وزملائي سبب تالقي

النجم الأول بالتأهيلي ابوعبيده فاران لم احسم وجهتي.. هلال المناقل سيكون الحصان الأسود للوسيط

النجم الأول بالتأهيلي ابوعبيده فاران  لم احسم وجهتي.. هلال المناقل سيكون الحصان الأسود للوسيط
كفرووتر/الخرطوم/ /////

ابوعبيده على بخيت الشهير ب (فاران ) مدافع هلال المناقل الشاب والذي قدم مستويات مميزه مع ناديه في الدوري العام المؤهل إلى الوسيط (التأهيلي ) ويعتبر من أبرز الوجوه بالمنافسة وقدم أوراق اعتماده كمدافع يشار إليه بالبنان الصحيفة استنطقته في حوار مصغر كشف من خلال أسرار تألقه وقيادته للأزرق الملكي الصعود إلى الوسيط.
////
////

مرحب بك كابتن ابوعبيده على؟

مرحب بك وباسرة الصحيفة واشكركم على حسن الإستضافة وعبركم التحية لكل من وثق في مقدراتي ودفع مسيرتي للأمام.

كيف تقيم فترتك مع الأزرق الملكي؟

فتره طيبة للغاية وجميع أعضاء الفريق كانوا على قلب رجل واحد وهذا هو سر نجاح الفريق وتميزه وسعيد جدا بما وجدته من دعم كبير وبما قدمته مع زملائي اللاعبين .


ما هي اهدافكم؟
هدفنا هو الصعود إلى الدوري الممتاز وهذا حق مشروع فهلال المناقل مكانه الطبيعي دوري الأضواء ونمتلك المقومات لتحقيق النجاح .


هل الفريق جاهز للمنافسة؟
لكل موسم ظروفه ففي الموسم المنتهي قدمنا كل ما في وسعنا ونجحنا في التأهل للدوري الوسيط المؤهل للممتاز وواجهتنا عراقيل كبيره لكن نجحنا في تخطي عقبتها.

هل انتم مستعدون للوسيط؟
انا واثق بأن الموسم القادم سيكون مختلف ونحظى بدعم جماهيري كبير ونستطيع أن نكون الحصان الأسود للمنافسة ونعد الأنصار بذلك.

قدمت مستويات عالية مع الفريق ما السر في ذلك؟
ليست هنالك أسرار واحاول أن أقدم افضل ما لدي في كل مباراة وتالقي سببه الدعم والثقه الكبيرة التي وجدتها من الجميع داخل الفريق وأمل أن اوصل رحلة التألق

عملنا بأن لديك عروض من الممتاز؟

هذا صحيح ولكن لا يمكنني أن أفصح عن اسماء هذه الأندية حاليا وانا أقيم وادرس في هذه العروض قبل إتخاذ القرار واتمنى ان يحالفني التوفيق في الخطوة المقبلة.

كيف كان الإستقبال بعد العودة من بورتسودان؟

الاستقبال كان بحراره منذ وصولنا لولاية الجزيرة وكذلك مدينة مدني ومدخل مدينة المناقل وأقيمت احتفالية كبيره شرفتها قيادات الولاية وحكومتها بقيادة الوالي ومجلس الإدارة وفر كل شيء وهو ما جعل الفريق مستقر من كل النواحي واحتفلنا بهذا الإنجاز وتعاهدنا على مزيد من الإنجازات والنجاحات في الفترة المقبلة.


ما هو وعدك للجماهير؟
جماهير الأزرق الملكي هم سلاحنا الأول في الملاعب ونعدهم بتحقيق ما يتمنون خلال الفترة المقبلة وعبرك اشكر مجلس الإدارة وقادة الإتحاد المحلي واقطاب النادي وداعميه وكل المحبين وتحيه خاصة جدا للجهاز الفني وزملائي اللاعبين أبطال هذا الإنجاز ولولاهم لما تألقت وبرزت في الدوري العام المؤهل إلى الوسيط.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2304
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجموعة التغيير رفضت الوساطات لاعادة معتصم جعفر واسامة عطا المنان بعد اتصالات تلقتها المجموعة من شخصيات بالنهضة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019