• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

للاطمئنان على صحته .. سفير السودان بقطر يزور هاشم كرار

للاطمئنان على صحته .. سفير السودان بقطر يزور هاشم كرار
الدوحة / عوض الكباشي سجل سعادة عبدالرحيم الصديق سفير السودان بدولة قطر زيارة للاستاذ هاشم كرار الصحفي والكاتب السوداني المقيم في دولة وذلك للاطمئنان على صحته وعافيته بعد الوعكة الصحية التي يمر بها هذه الايام.
ويتعافي كرار بالدوحة ،، وقد انتشرت له صور مع اسرته نالت إعجاب واسع على فيسبوك بعد أن أقدم أبناؤه وزوجته على حلق رؤوسهم تعبيرا عن تضامنهم معه لتساقط شعره بسبب جرعات علاج مرض السرطان ، شفى الله كرار وحفظ الجميع .

وكتب هاشم كرار على صفحته الشخصية على فيسبوك، رسالة مؤثرة شكر فيها زوجته وأبناءه على هذا التضامن الذي دفعه للبكاء على حد قوله، كما طمأن هاشم أحبابه وأصدقاءه على صحته شاكرا لهم سؤالهم عنه ودعواتهم له.
والكاتب هاشم كرار يمتلك الكثير من الكتب والقصص ،، ومنها كتاب "طق.. توقف الزمبرك" للصحفي والكاتب المقيم بالدوحة هاشم كرار، وهو يتضمن 304 صفحات من الحجم المتوسط، نشر فيها كرار عشرات الزوايا التي اختارها من كتاباته بصحيفة الوطن القطرية طوال سنوات.
صدر للاستاذ هاشم كرار، كتاب «ليست كل القصة»، يقع في 133 صفحة من الحجم المتوسط .
وصدر له، بطعم عيون ابرهيد سومسوم «مجموعة نصوص سردية» وطق توقف الزمبرك «مجموعة مقالات يومية لا يتخطاها الزمن» وله «كلام زول مجمع ونص» و «تعالوا.. طبطبوا على قلوبنا».
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2325
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019