• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

رسميًا – فيفا يعلن إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي السابق* !!

رسميًا – فيفا يعلن إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي السابق* !!
كفرووتر/ الخرطوم/ ر
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إيقاف عيسي حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وعضو مجلس فيفا، إلى جانب كونه النائب الفخري لرئيس الاتحاد الدولي

وقرر الاتحاد الدولي بشكل رسمي إيقاف عيسي حياتو لمدة عام عن ممارسة أي نشاط رياضي، إلى جانب تغريمه 30 ألف فرانك سويسري.

وفي بيان رسمي أصدره “فيفا” عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء، أكد من خلاله أن عيسى حياتو انتهك المادة 15 لمدونة الأخلاقيات المعمول بها في الاتحاد الدولي، بمشاركته في التفاوض وإبرام وتوقيع اتفاقات تتعلق بحقوق التسويق للمسابقات التي نظمتها الكاف مع شركة Lagardère Sports بين عامي 2014 و2017.

وتابع الاتحاد الدولي في بيانه: “ولفت إلى أن الغرفة القضائية، وبعد عقد جلسة استماع موسعة، أكدت أن عيسى حياتو اخترق واجبه في الولاء لمنصبه رئيسًا للكاف، بعدما دخل نيابة عن الكاف، في اتفاقية مخالفة للقانون مع الشركة المذكورة، وتسببت في أضرار جسيمة للكاف، وصلت إلى 200 مليون جنيه مصري وأساءت للسمعة”.

واستكمل: ” الغرفة القضائية قررت معاقبة حياتو بمنعه من المشاركة في أي نوع من الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على المستويين المحلي والدولي لمدة عام واحد، بجانب فرض غرامة قدرها 30 ألف فرانك سويسري”.

واختتم الاتحاد الدولي بيانه، أنه تم إخطار عيسى حياتو بالقرار اليوم، ليبدأ تنفيذ العقوبة من تاريخ إخطاره، وحتى يوم 3 أغسطس 2022.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2808
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019