• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مانشيني يكشف للاعبيه وصفة الفوز باليورو

مانشيني يكشف للاعبيه وصفة الفوز باليورو
كفرووتر/وكالات/ كشف روبرتو مانشيني، المدير الفني لإيطاليا، عن الطريقة التي يجب أن تمنح الأزوري الفوز بلقب يورو 2020.

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة قوية أمام إنجلترا، مساء الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس أمم أوروبا.

وقال مانشيني في تصريح لموقع اليويفا: "الوصول إلى النهائي إنجاز بالفعل، لكنه ليس كافيًا، سيكون ناجحًا فقط إذا تمكنا من الفوز يوم الأحد، لقد أبلينا بلاءً حسنًا، لكن في النهاية الفوز هو المهم".

وأضاف: "يجب أن نضغط على إنجلترا ونحاول أخذ زمام المبادرة، من الواضح أنهم فريق رائع، قوي جسديًا وفنيًا، فريق يقاتل بقوة، ستكون معركة حتى النهاية".



وتابع: "لكن تظل هذه المباراة كرة قدم، لذلك يجب أن نلعب بتركيز وفرح أيضًا، لا يمكنك لعب كرة القدم في حالة التوتر أو الانفعال، فأنت بحاجة إلى النوع الصحيح من الضغط ومحاولة الاستمتاع بنفسك أيضًا، إنها الطريقة الوحيدة للفوز بالنهائي".

ولعبت إيطاليا بنهج مختلف أمام إسبانيا، حيث تخلى الأزوري عن الاستحواذ، وعن هذا قال مانشيني: "إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في البطولة سواء باليورو أو كأس العالم، فيجب أن تكون قادرًا على التكيف مع المواقف المختلفة".

وأردف: "لا يمكنك التفكير في السيطرة على كل مباراة وكل خصم، لأنه ستكون هناك لحظات عندما تعاني والأشياء لا تسير بالطريقة التي تريدها، لذا علينا التكيف".

وأتم: "أنا فخور بما فعله اللاعبين حتى الآن، حيث لم يكن الأمر سهلاً، لكنهم آمنوا منذ اليوم الأول، الوصول للنهائي إنجاز جيد لكنه ليس كافيًا".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1212
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019