• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الليبي ظهير عصري بمواصفات خاصة

الليبي ظهير عصري بمواصفات خاصة
كفرووتر/الخرطوم/ يعد اللاعب محمد عبدالرحمن؛ ظهير أيسر الأهلي الخرطوم؛ واحداً من أفضل لاعبي الرواق الأيسر في البلاد؛ وذلك لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية مهولة في التصويب من مناطق بعيدة فضلاً عن دقته في التسديد نحو مرمى الخصوم؛ علاوة على ذلك يجيد الاعتماد على الحل الفردي؛ إذ ما أغلق المنافس المنافذ أمام مدد الفرسان الهجومي؛ حيث يلجأ بعدها الليبي إلى الحل الفردي لاختراق دفاعات الخصوم وتحرير زملائه اللاعبين من الرقابة اللصيقة.
فيما يتمتع ذات اللاعب بخبرات لا بأس بها بعد التمرس واللعب لأكثر من نادٍ في مسابقه دوري سوداني الممتاز، حيث ارتدى الليبي شعار كل من الأهلي شندي والخرطوم الوطني والأهلي العاصمي؛ الذي كسب من خلالهم خبرات كبيرة فضلاً عن العلاقات المميزة التي تربطه بزملائه اللاعبين.
لاعب منتخبات
مثل الليبي جميع المنتخبات الوطنية السنية بدأ من الناشئين والشباب والأولمبي، مما يعني تدرجه بصورة سليمة وتمرحله الجيد من الفئات العمرية السنية، وهو ما أكسبه نضوجاً مبكراً وتكويناً صحيحاً يفتقده كثير من اللاعبين في الساحة، وهو يجعله خياراً مثالياً لكل المدربين.
مسؤولية كبيرة على عاتقه
يعول أنصار فرسان الأهلي الخرطوم على نجم الرواق الأيسر بالنادي محمد الليبي للعب دور المنقذ، وحمل الفريق لتحقيق نتائج مشرفة، والخروج من دوامة الإحباط وتردي النتائج ومسلسل التعادلات، وتسخير إمكاناته وقدراته العالية، خاصة في تنفيذ المخالفات الثابتة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  8043
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019