• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

مدرب الدنمارك يخطط للاطاحة بويلز

مدرب الدنمارك يخطط للاطاحة بويلز
كفرووتر/وكالات/ يتمنى كاسبر هيولماند، مدرب الدنمارك، أن تستفيد بلاده من ارتباطها بكرة القدم الهولندية وأياكس أمستردام، على التحديد عند مواجهة ويلز في دور 16 ببطولة أوروبا، اليوم السبت.
ويلتقى المنتخبان في ستاد يوهان كرويف، حيث مثل العديد من لاعبي الدنمارك فريق أياكس عبر السنوات، ومنهم صانع اللعب كريستيان إريكسن الذي يتعافى من أزمة قلبية، تعرض لها خلال مواجهة فنلندا الأولى بالبطولة.
وأبلغ يوملاند مؤتمرا صحفيا "إذا كان هناك نادٍ خارج البلاد يمثل شيئا للكرة الدنماركية، فهو أياكس وهناك تواصل كبير بين أمستردام أو هولندا والدنمارك"
وأضاف "ترك كريستيان (إريكسن) بيته حين كان يبلغ 16 عاما وكان أياكس بيته الثاني وكذلك لدينا (كاسبر) دولبرج و(نيكولاي) بويلسن والعديد من اللاعبين الذين تربوا هنا".
وفازت الدنمارك على ويلز مرتين في دوري الأمم الأوروبية 2018، لكن هيولماند قال إن هذه النتائج لن تعني شيئا عندما يلتقي الفريقان مجددا.
وسيلعب لاعب وسط الدنمارك بيير-إميل هويبرج، ضد زميله جاريث بيل الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى توتنهام هوتسبير.
وأبلغ هويبرج الصحفيين "في آخر 10 سنوات لم يفعل كثيرون ما فعله. سجل أكثر من 100 هدف مع ريال مدريد وهو من صفوة اللاعبين وشخص رائع ومن أفضل اللاعبين الذين زاملتهم. أتمنى له التوفيق ولكن ليس غدا".
ولم يتفق هويبرج مع بيل في أن فرص ويلز هي الأقل في مباراة السبت.
ويعتقد هيوملاند أن فريقه تعافى تماما من صدمة إريكسن وسقوطه في الملعب، وقال "عشنا تجربة مؤلمة ونعرف أننا من المحاربين وصمدنا للعب في نفس الليلة ثم واجهنا أقوى منتخب (بلجيكا)".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1755
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019