• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

الدون يتوهج في ليلة كسر عناد فرنسا

الدون يتوهج في ليلة كسر عناد فرنسا
كفرووتر/وكالات/ انتهت قمة فرنسا والبرتغال بالتعادل الإيجابي (2-2)، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب بوشكاش أرينا، في ختام مرحلة المجموعات من منافسات اليورو.

وبتلك النتيجة ضمنت فرنسا التأهل في صدارة المجموعة لتواجه سويسرا في دور الـ16، بينما تواجه البرتغال التي تأهلت ضمن أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث، بلجيكا في قمة مرتقبة.

وشهدت مباراة اليوم العديد من نقاط التحول، وكانت البداية بعد أن سجلت البرتغال هدف التقدم من ركلة الجزاء الأولى التي سجلها كريستيانو رونالدو.



وفي تلك اللحظة كانت البرتغال متأهلة في صدارة المجموعة، وسيطرت بشكل واضح على اللقاء مع اختفاء هجومي واضح لفرنسا، حتى أعاد نيلسون سيميدو أبطال العالم لأجواء اللقاء، بارتكاب ركلة جزاء على مبابي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، والتي نفذها بنزيما بنجاح.

وسرعان ما أضافت فرنسا الهدف الثاني مبكرًا في الشوط الثاني، لتجد البرتغال نفسها بعدها بدقائق خارج البطولة مع تقدم المجر في نفس التوقيت على ألمانيا، حيث تتفوق الأخيرة في المواجهات المباشرة على البرتغال.



وأتت نقطة التحول الثانية في المباراة عندما نجح رونالدو في تسجيل ركلة الجزاء الثانية ليعادل النتيجة للبرتغال، ويعيدها إلى حسابات التأهل من جديد وحينها كانت تتواجد في المركز الثاني مع تقدم المجر على ألمانيا.

وكاد بوجبا أن يعصف بأمل البرتغال في الدقيقة (67) في نقطة التحول الثالثة في المباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لمست أصابع روي باتريسيو واصطدمت بالعارضة، وهي الفرصة التي كادت تقصي البرتغال حيث كانت المجر حينها تتقدم على ألمانيا.

وفي نهاية المطاف عدلت ألمانيا النتيجة أمام المجر لتنهي حسابات التأهل المعقدة عن تلك المجموعة، ويتأهل الكبار إلى دور الـ16، فيما ودعت المجر البطولة بتذيلها الترتيب بنقطتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  591
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دخل نادي الهلال في تفاوض مباشر مع نادي سيمبا التزاني لاطلاق سراح اللاعب الزيمبابوي لويس ميكيسوني وذلك بعد ان قدم الهلال عرضا مغريا وينلفس الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019