• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مدرب هولندا دي بوير: سقوط إريكسن أعاد لنا ذكريات مروعة

مدرب هولندا دي بوير: سقوط إريكسن أعاد لنا ذكريات مروعة
كفرووتر/وكالات/ قال فرانك دي بوير، مدرب منتخب هولندا، إن فريقه وطاقمه المعاون شعرا بالصدمة، لسقوط صانع لعب الدنمارك كريستيان إريكسن، أمس السبت، خلال مواجهة فنلندا.

وأوضح دي بوير للتلفزيون الهولندي، في إشارة إلى لاعبيه دالي بليند وماتيس دي ليخت "الجميع شعر بالصدمة.. هناك صور لا يرغب أحد في رؤيتها، إنها تعيد للأذهان ذكريات مروعة".

وخضع بليند، مدافع أياكس أمستردام، لجراحة في القلب في نهاية 2019، عقب سقوطه المفاجئ على الأرض، في مباراة بدوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا.

وكان دي ليخت زميلا لعبد الحق نوري في أياكس، لاعب الوسط الذي سقط خلال مباراة ودية، قبل بدء الموسم في 2017، ولم يتعاف بشكل كامل.

وقال دي بوير، الذي كان مدربا لإريكسن في أياكس بين عامي 2010 و2013، إنه ألغى اجتماعا للفريق مساء أمس، في إطار الاستعداد لمواجهة أوكرانيا، ليمنح لاعبيه الوقت للتعامل مع مشاعرهم تجاه إريكسن.

وأضاف "لكن لحسن الحظ، أتت رسائل بأن إريكسن يتحسن.. نحن محترفون، لذلك يجب علينا المضي قدما.. أشعر بالثقة بأنه يمكننا القيام بذلك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1842
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019