• ×
الأربعاء 16 يونيو 2021 | 06-16-2021

رابطة المريخ بالرياض تنعى الرمز الرياضي عبدالمنعم عبدالعال

رابطة المريخ بالرياض تنعى الرمز الرياضي عبدالمنعم عبدالعال
كفر ووتر / متابعات / بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) (البقرة: 155/ 156 /157).. صدق الله العظيم..

تتقدم رابطة مشجعي المريخ بالرياض بآحر آيات العزاء إلى الحزب الاتحادي الديمقراطي و لكافة المجتمع الرياضي السوداني عامة و الاتحاد السوداني لكرة القدم و الاتحاد المحلي لمدينة ود مدني و مجلس ادارة نادي الهلال السوداني و الهيئة الاستشارية لنادي الهلال و كل المجتمع السياسي و الرياضي بمدينة ود مدني و رابطة الهلال بالرياض و الرابطة الرياضية (الصالحية) بالرياض و كل المجتمع الرياضي بالرياض بالمملكة العربية السعودية
في وفاة الهرم الرياضي الكبير السيد
( عبد المنعم عبد العال حميدة )

الذي لبى نداء ربه فجر يوم السبت الخامس من يونيو ٢٠٢١م

كان الفقيد خبيرا في مجال العمل المصرفي بالسودان و السعودية و تقلد الفقيد الراحل رئاسة الاتحاد المحلي لمدينة ود مدني كما تقلد منصب أمانة المال بالاتحاد العام السوداني لكرة القدم . و عمل سكرتيرا لنادي النصر السعودي ايام رئاسة صاحب السمو الملكي الامير عبد الرحمن بن سعود ، كما كان له الفضل في تأسيس الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج بمدينة الرياض بالسعودية و ترأس مجلسها لدورات عديدة حتى رجع للسودان من المغترب ، و شارك في نضال الجالية السودانية في مقابلة تنظيمات المؤتمر الوطني بعد ذلك كان صاحب فكرة تكوين الملتقي السوداني الاجتماعي الرياضي و أرسى مع رفاقه اركان ذلك الكيان الذي رفع رايات النضال السوداني امام تكوينات المؤتمر الوطني ، و بعد ان عاد للسودان واصل العمل الرياضي و اصبح عضوا بالهيئة الاستشارية لنادي الهلال.

كان الفقيد اداريا فذا و شجاعا قائما بعمله باقتدار كبير و نقاء كما عرفه كل المجتمع الرياضي في كل أنحاء البلاد، و كان صاحب أفكار متجددة سواء في كل المجالات التي عمل بها ، و كان إنسانا كريما سمح المعشر ارتبط بعلاقات طيبة بكل الوسط الرياضي و المجتمع السوداني .

و العزاء موصول إلى شقيقه عمر عبد العال و إخوانه و أبناء المرحوم نزار و إخوانه و كل أهل المرحوم و أسرته الكريمة ، سائلين الله أن ينزل عليهم جميعا الصبر و السكينة و الرضا بما أراد و شاء و قدر و حكم و قضى .

و نسأل الله الرحمن الرحيم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يجعل البركة في ذريته و جميع اهله و أسرته الكريمة و كافة أصدقائه و معارفه .

اللهم إنه عبدك و إبن عبدك وأمتك جاءك يشهد أن لا إله إلا انت وأن محمدا عبدك ونبيك ورسولك ، اللهم جاءك عبدك بعمل قليل ورجاء كبير في رحمتك وأنت أرحم الراحمين ، اللهم اغفر له وارحمه واحسن إليه وتجاوز عن سيئاته ، اللهم نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، و اغسله من الخطايا و الذنوب بالماء والثلج والبرد، اللهم وحرم النار على عظمه وشحمه ولحمه ودمه وعروقه وجلده وروحه وقبره ، وأوسع عليه قبره و مرقده مد البصر وأفرشه بالريحان و السندس وفراش أهل الجنة ،وأنره بنور وجهك يا نور النور ، و افتح عليه بابا من نسيم الجنة لا ينسد ابدا .
اللهم و أمطر شآبيب رحمتك على قبره و قبور أهل الديار حوله وقبور الذين كانوا حوله في الدنيا و قبور من تحب يا الله و من يحب و من نحب .
اللهم و ترفق به ترفق الحبيب بحبيبه عند الشدائد وأمنه في قبره من عذاب القبر وعذاب النار وفتنة سؤال الملكين و فتنة رومان فتان القبور ، اللهم والهمه حجته والزمه إياها .
اللهم أؤنس وحشته في قبره و كن أنيسه في قبره . اللهم وأجمعه و والديه وآبائهم وأمهاتهم وجميع أولادهم وبناتهم ومن يحبون واسقهم من حوض نبيك الكريم سيدنا محمد صل الله عليه و سلم بيديه الشريفتين شربة هنيئة مرية لا ظمأ بعدها أبدا . و أحشرهم جميعا تحت راية سيدنا محمد إلي جنة الفردوس غير خزايا و لا مفتونين دون سؤال ولا حساب و لاعتاب و لاعذاب ولا عقاب يسبق منك ، اللهم وأجمعهم جميعا بسيدنا محمد و آله في الندي الأعلى من الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللهم وأرحم كذلك والدينا وآبائنا وأمهاتنا وجميع موتانا و من نحب يا أرحم الراحمين .

و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليما كثيرا

وإنا لله وإنا إليه راجعون ...
امسح للحصول على الرابط
 0  0  675
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم الزميل عصام الحاج بشكوى ضج مسئول التنظيم لمباراة السودان وزامبيا بعد منعه من دخول وتصوير مباراة المنتخب الاخيرة وكشفت متابعات الصحيفة الدقيقة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019