• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

اليويفا يشرع في إجراءات تأديبية ضد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس

اليويفا يشرع في إجراءات تأديبية ضد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس
كفرووتر/وكالات/ أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الثلاثاء، موقفه من أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، بسبب قرارها بعدم الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي.

وأعلن 12 ناديًا تدشين بطولة جديدة تضاهي دوري أبطال أوروبا، تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي"، قبل انسحاب 9 أندية (مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وآرسنال وليفربول وتوتنهام وتشيلسي وأتليتكو مدريد وميلان وإنتر)، واستمرار الأندية السابق ذكرها أولًا.

وأصدر اليويفا بيانًا، قال فيه: "عقب التحقيق الذي أجرته لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي بشأن ما يسمى بدوري السوبر الأوروبي، تم بدء اتخاذ إجراءات تأديبية ضد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس لارتكاب مخالفات بشأن قوانين الاتحاد الأوروبي".

وأضاف: "المزيد من المعلومات سيتم توفيرها في الوقت المناسب"، وهي صيغة تبدو وكأنها تهديد بالعقوبة، وهو الأمر الذي حذر منه ألكسندر سيفرين، رئيس الاتحاد، الأندية الثلاثة التي لم تعلن انسحابها.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد عاقب الأندية التسعة الأخرى التي أعلنت انسحابها من دوري السوبر الأوروبي بخصم 5% من عائداتها من المشاركة الأوروبية لموسم واحد بداية من موسم 2023-2024.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1380
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019