• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

لاعب اليوفي نادم على رفض برشلونة

لاعب اليوفي نادم على رفض برشلونة
كفرووتر/الخرطوم/ أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن الهولندي ماتياس دي ليخت، قلب دفاع يوفنتوس، يشعر بالندم على اختياره الانتقال للبيانكونيري بدلًا من برشلونة قبل عامين.

وانتقل دي ليخت إلى يوفنتوس، قادمًا من أياكس في صيف 2019، بينما كان يرغب برشلونة في التعاقد معه رفقة زميله فرينكي دي يونج.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد أكدت مصادر مقربة من دي ليخت أنه يشعر بأنه أخطأ في اختيار يوفنتوس بدلًا من برشلونة، وفي حالة تلقي عرض حاليًا من البرسا سيوافق فورًا.

وأضافت الصحيفة، أن دي ليخت لا يشعر بالراحة في تورينو، ويرغب في الرحيل عن يوفنتوس، حيث يشعر بالندم تجاه قراره برفض برشلونة.

في ذات السياق، أكدت الصحيفة، أن برشلونة لا يزال مهتمًا بدي ليخت، وحاول ضمه بالفعل الصيف الماضي، ضمن صفقة انتقال لاعبه آرثر ميلو إلى يوفنتوس، إلا أن الأخير تمسك به، ليتم التعاقد مع ميراليم بيانيتش.

وختمت: "علاقة مينو رايولا، وكيل اللاعب، بخوان لابورتا، الرئيس الحالي لبرشلونة على ما يرام، بعكس علاقته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وبالتالي فإن انضمام دي ليخت لبرشلونة وارد هذا الصيف".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1431
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019